شاهد.. ماذا قدم محمد صلاح بالبطولات الأوروبية قبل لقاء هوفنهايم

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 10:00 ص
شاهد.. ماذا قدم محمد صلاح بالبطولات الأوروبية قبل لقاء هوفنهايم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح النجم المصرى محمد صلاح، مشواره مع ليفربول الإنجليزى فى المسابقات الأوروبية، عندما يشارك فى مواجهة هوفنهايم الألمانى، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويملك محمد صلاح العديد من الأرقام الرائعة خلال مشاركته فى المسابقات التى ينظمها الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، منذ انطلاق مسيرته الاحترافية فى ملاعب القارة العجوز.

 

وشارك النجم المصرى فى 51 مباراة بمختلف البطولات الأوروبية بإجمالى 3778 دقيقة، مع الأندية التى لعبها بقميصها "بازل السويسرى، روما الإيطالى، تشيلسى الإنجليزى، وفيورنتينا"، سجل خلالها 11 هدفا ليصبح أفضل الهدافيين المصريين متفوقا على أحمد حسن كوكا صاحب المركز الثانى.

 

كما صنع محمد صلاح 10 أهداف فى المسابقات الأوروبية وحصل على 3 بطاقات صفراء، وحافظ على سجله خاليا من البطاقات الحمراء على مدار 51 مباراة.

 

وعلى صعيد دورى أبطال أوروبا، يملك محمد صلاح فى رصيده 23 مباراة بالمسابقة تتضمن مشاركاته فى الأدوار التمهيدية، نجح خلالها فى تسجيل 6 أهداف فى شباك كلا من "باير ليفركوزن الألمانى، تشيلسى الإنجليزى مرتين، مكابي تل أبيب، لودوجوريتس رازجراد البلغارى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة