فالفيردى: الريال ليس أفضل من برشلونة وقادرون على العودة فى السوبر

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 07:45 م
فالفيردى: الريال ليس أفضل من برشلونة وقادرون على العودة فى السوبر فالفيردى فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن اللاعبين قادرون على العودة بالنتيجة فى كلاسيكو الأرض المرتقب المقرر إقامته فى الحادية عشرة مساء غدٍ الأربعاء،على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب كأس السوبر الإسبانى المذاع على قناة "أون سبورت"، بعدما خسر البارسا الذهاب بنتيجة 3/1.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن برشلونة فريق كبير ولكل مباراة ظروفها، مشددًا على أنه لا يوجد شيء مستحيل فى كرة القدم.

أضاف فالفيردى أن ما قيل عن شعور لاعبى برشلونة بأن ريال مدريد أفضل فى الوقت الحالى غير صحيح، موضحًا أن فريقه يملك لاعبين بمستوى عالمى ومواجهة الذهاب شهدت بعض الأخطاء.

وعن إيقاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو 5 مباريات لاعتدائه على حكم مواجهة الذهاب، رفض فالفيردى التعليق مؤكدًا أن لجنة الحكام هى صاحبة القرار.

أشار مدرب برشلونة إلى برشلونة نجح فى إتمام صفقة جديدة هى البرازيلى باولينيو سيتم توظيفها بشكل جيد، موضحًا أنه ما زال فى مرحلة تكوين الفريق والنتائج الإيجابية ستظهر تدريجيًا.

وأوضح فالفيردى إلى أنه يريد أن يكون برشلونة أفضل فريق قادر على المنافسة من خلال الإضافات التى ستحدث حتى موعد إغلاق الميركاتو الصيفى فى 31 أغسطس الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة