ممثل الأمم المتحدة: استثمرنا 2.7 مليون دولار للاهتمام بحياة الاطفال بلا مأوى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:23 م
ممثل الأمم المتحدة: استثمرنا 2.7 مليون دولار للاهتمام بحياة الاطفال بلا مأوى جانب من الحدث
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوليان جارسانى، نائب الممثل الإقليمى والقائم بأعمال المكتب الإقليمى للامم المتحدة للشرق الأوسط وشمال افريقيا، إن بروتوكول التعاون الذى وقعه مكتب الأمم المتحدة المعنى بالجريمة والمخدرات مع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، يستهدف برامج إعادة التأهيل ودمج الأطفال وتطوير العنصر البشرى بمؤسسات الرعاية ب5 محافظات فى مصر.

لافتا إلى أن المؤسسات بمحافظات سوهاج والاسماعيلية والإسكندرية والسويس وبورسعيد، مشددا على أن المكتب يسعى لضمان أن تكون حياة الأطفال خريجى المؤسسات أفضل ولا يعودوا لارتكاب جرائم مرة أخرى، و أن الهدف الرئيسى للمكتب هو اكساب الاطفال مهارات للعمل بعد الخروج من المؤسسة فى مهن مختلفة. 

وأضاف جوليان جارسانى، أن البرنامج بدأ مع الوزارة فى 2006 من المؤسسة العقابية بالمرج حيث استفاد من خلاله بالمؤسسة 600 طفل بمساعدات قانونية وخدمية و أنه استفاد من خدمات المشروع خلال العام الماضى فقط 104 طفل، مشيرا إلى أن المكتب استثمر 2.7 مليون دولار لتطوير مؤسسات الرعاية حتى الان وتقديم الخدمات للاطفال بلا مأوى فى مصر منذ بداية التعاون مع الوزارة. 

وأشار جوليان جارسانى، إلى أن المكتب يعمل على إيجاد تمويل اضافى لتطوير عدد أكبر من المؤسسات، موجها الشكر لغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، على العمل والتعاون مع المكتب فى مجال رعاية الاطفال بلا مأوى، وتطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة