اختفاء الشامى بسبب الأهلى .. وإنبى يرد: انتهى الأمر اللاعب فى الزمالك

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:40 م
اختفاء الشامى بسبب الأهلى .. وإنبى يرد: انتهى الأمر اللاعب فى الزمالك محمد الشامى
عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختفى محمد الشامى مهاجم إنبى المقرر انتقاله للزمالك، اليوم، حيث أغلق هاتفه الشخصى ولم يتسن لمسئولى النادى البترولى الوصول إليه، بعد وصول عرض له من الأهلى عبر وسطاء فى الساعات الأخيرة.

ورفض إنبى، مراوغات الشامى، بعد إنهاء جميع الأمور الخاصة بصفقة انتقاله إلى الزمالك، ويتبقى فقط توقيع اللاعب على الاستغناء الخاص به، حتى يتسنى إرسال الاستغناء الخاص به لنادى الزمالك، خاصة أن اللاعب سبق وضغط على ناديه من قبل من أجل الموافقة على انتقاله للنادى الأبيض ووقع للأخير بمباركة من ناديه.

من جانبه، أكد زكريا السيد أمين الصندوق بإنبى، أن الأهلى لم يكن طرفاً فى الصفقة منذ البداية، حيث تلقى فقط النادى البترولى اتصالات رسمية من الزمالك لضم الثنائى محمد الشامى وعبد الله جمعة، موضحاً أن ناديه أتم اتفاقه مع الزمالك بشكل نهائى ولا مجال للحديث مجدداً فى الصفقة.

أوضح أمين الصندوق بإنبى، أن الأهلى لم يرسل عرضاً رسمياً بشأن الشامى أو عبد الله جمعة وأن ما حدث فى الساعات الأخيرة عبارة عن اتصالات هاتفية من وكلاء قائلاً:"نحترم جميع الأندية وكذلك نحترم الاتفاق الرسمى مع الزمالك وهو ما حدث لو الأهلى أرسل عرضاً رسمياً قبل إتمام الصفقة مع النادى الأبيض كنا سنفكر فى الأمر لكن الأمور انتهت والثنائى سينتقلان للزمالك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة