جمهور روسيا يحذر الإنجليز من المصير الأسود قبل مونديال 2018

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 05:48 م
جمهور روسيا يحذر الإنجليز من المصير الأسود قبل مونديال 2018 جمهور روسيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عدد من جماهير كرة القدم بروسيا تحذيرا لجمهور إنجلترا من المصير الأسود الذى قد ينتظرهم خلال منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جماهير روسيا الذين تسببوا فى أعمال عنف يورو 2016، وجهوا تحذيرا لجمهور إنجلترا، مما قد يلحق بهم خلال منافسات كأس العالم 2018.

 

الشرطة الفرنسية تلقى القبض على أحد المشجعين
الشرطة الفرنسية تلقى القبض على أحد المشجعين

 

ولكن الشرطة الروسية حاولت تهدئة الأوضاع خوفا من عقوبات الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، وأكد مسئول بالشرطة أنهم سيطروا على الأمور وأن المتورطين فى أحداث عنف يورو 2016 تم اعتقالهم.

 

جماهير روسيا
جماهير روسيا

 

وصرح متحدث باسم الحكومة الروسية لهيئة الاذاعة البريطانية "ان السفر الى روسيا آمن ولدينا مثال جيد جدا، وهو كأس القارات الذى أقيم خلال العام الجارى، عندما كان لدينا مشجعين من ثمانية بلدان ولم تقع حادثة واحدة".

جمهور روسيا خلال توجيه ر سالة تحذير لجمهور انجلترا
جمهور روسيا خلال توجيه رسالة تحذير لجمهور انجلترا

 

وأضاف متحدث الحكومة الروسيى قائلا: "كان جميع المشجعين آمنين ونأمل أن نتمكن من شرح هذا لمشجعي انجلترا، انهم سوف يكونون فى حماية السلطات، تمت محاكمة الأشخاص الذين كانوا يقاتلون فى فرنسا، وهناك العديد من القضايا الجنائية التى أثيرت".

وتابع المتحدث الروسى قائلا: "لا توجد موافقة من الحكومة على أى قتال ضد مشجعى كرة القدم سواء كانوا من المشجعين البريطانيين أو أي بلد آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة