رئيس تصديرى السلع الهندسية يلتقى ممثلى" تنمية الصادرات" لدعم المصدرين

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:20 ص
رئيس تصديرى السلع الهندسية يلتقى ممثلى" تنمية الصادرات" لدعم المصدرين المهندس عمر أبو فريخة رئيس المجلس التصديرى للسلع الهندسية
كتب ـ إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس عمر أبو فريخة، رئيس المجلس التصديرى للسلع الهندسية، بممثلى بنك تنمية الصادرات والشركة المصرية لضمان الصادرات، بهدف مناقشة مبادرة البنك مع صندوق تنمية الصادرات، لدفع مستحقات المصدرين من خلال البنك.

 

 وأشار أبو فريخة، إلى أن اللقاء استعرض الخدمات الاستشارية المقدمة من قبل ممثلى "بنك تنمية الصادرات"، "وشركة ضمان الصادرات"، من خلال فتح الاعتمادات وتسهيل الإجراءات لصغار المصدريين ، بهدف استغلال دور البنك فى مبادرة المجلس "اشتغل تصدير".

 

 وأكد أبو فريخة، إلى أن "ضمان الصادرات"، أشارت إلى تواجدها فى 14 دولة إفريقية من خلال دورها فى تسهيل الخدمات المعلوماتية للدولة والجهاز المصرفى بالدولة والمستورد، وغيرها من الخدمات التى تسهل على المصدرين كثيرًا.

 

من ناحية أخرى عرض ممثلى " تنمية الصادرات"، و"ضمان الصادرات"، خدمة التمويل بضمان مستحقات الشركة لدى صندوق تنمية الصادرات، والتعاون بين بنك تنمية الصادرات وشركة ضمان الصادرات لتمويل المصدر، وأنواع الضمانات المقدمة من الشركة المصرية لضمان الصادرات، بالإضافة إلى خدمات التخصيم والتمويل بضمان عقود التأمين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة