لنيولوك الصيف.. 3 ألوان شعر موضة 2017 اختارى واحدة منها

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 03:00 ص
لنيولوك الصيف.. 3 ألوان شعر موضة 2017 اختارى واحدة منها الوان شعر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الصيف من أكثر فصول السنة التى تحرص كل فتاة على الإطلالة فيه بشكل مختلف ومتجدد خاصة خلال رحلة المصيف السنوية، فقبل دخول فصل الصيف تبدأ كل فتاة فى تحضير أغراضها واختيار الأزياء المناسبة لموضة فصل الصيف، وتنتهى من وضع اللمسات الأخيرة من أجل إطلالة جديدة فى فصل ملئ بالانطلاقة والحياة.

ومن الجوانب المهمة التى تهتم بها كل فتاة هى اختيار الوان شعر مختلفة وعلى أحدث صيحات الموضة هذا العام، ففى الآونة الأخيرة بدأت الفتيات يتجهن نحو اختيار الوان الشعر المختلفة  فلا تندهشين  إذا رأيتِ إحدى الفتيات اختارت اللون الموف أو الوردى الفاتح لصبغات الوان الشعر هذا العام، حيث أصبحت الفتيات خاصة فى سن الدراسة الجامعية يميلن نحو كل ماهو جديد ومختلف.

ولكن عند اختيار الوان الشعر المناسبة والمختلفة بحسب موضة هذا العام عليكِ اختيار اللون المناسب لطبيعة شعرك ولون بشرتك أيضاً حتى تتمكنين من القيام بإطلالة مختلفة وأنيقة خلال فصل الصيف.

وتعتبر الألوان الفاتحة فى الوان الشعر موضة هذا العام مثل اللون الأشقر أو النحاسى أو الروز جولد، حيث تسيطر تلك الألوان على موضة الوان شعر 2017، فإذا كنتِ تبحثين عن الوان شعر مختلفة إليكِ 3 ألوان موضة 2017 اختارى منها ما يناسب ذوقك:

الوان شعر4
الوان شعر

 

الوان شعر
الوان شعر

 

الوان شعر1
الوان شعر

 

الوان شعر2
الوان شعر

 

الوان شعر3
الوان شعر

 

الروز جولد

 

يعتبر لون"الروز جولد" أحد الوان الشعر موضة 2017 فهو من الالوان الرائعة والتى تقبل عليها الكثير من الفتيات، وهو من الألوان المناسبة للبشرة الفاتحة ويمكنك اختياره إذا كان شعرك طويل أو قصير فهو مناسب لمختلف أشكال الشعر، ويمكنك وضع لمستك الخاصة من أجل شكل شعرك الأنيق بالشعر الكيرلى أو المفرود.

الوان شعر8
الوان شعر

 

الوان شعر5
الوان شعر

 

الوان شعر6
الوان شعر

 

الوان شعر7
الوان شعر

 

النحاسى

أما لصاحبات البشرة القمحية يمكنهن اختيار اللون النحاسى بدرجاته المختالفة فهو من الألوان الجميلة التى يقبل عليها الكثير من الفتيات، فهو من الألوان المناسبة والرقيقة لإطلالات الصيف المختلفة ولكن من الأفضل أن تختارين هذا اللون إذا كان شعرك قصير أو متوسط الطول ففى تلك الحالة سيكون اللون النحاسى مناسباً لشكل شعرك وطوله.

الوان شعر9
الوان شعر

 

الوان شعر11
الوان شعر
الوان شعر12
الوان شعر

 

الوان شعر13
الوان شعر

 

الأصفر

أما لذوات البشرة الشقراء يمكنهن اختيار  اللون الأصفر بدرجاته المختلفة بحسب تفضيلاتهن، ولكنه من الألوان المناسبة بشكل أفضل للشعر الطويل  حيث يظهر جمال اللون والشعر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة