أكرم القصاص - علا الشافعي

مهرجان تورونتو السينمائى يطلق البرومو الدعائى لفيلم "الشيخ جاكسون"

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:42 م
مهرجان تورونتو السينمائى يطلق البرومو الدعائى لفيلم "الشيخ جاكسون" الشيخ جاكسون
كتبت- مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مهرجان تورونتو السينمائي الدولي عبر قناته الرسمية على أحد مواقع الإنترنت، البرومو الدعائي الأول  لفيلم "الشيخ جاكسون" للمخرج عمرو سلامة، والذي ينطلق في عرضه العالمي الأول فى ختام برنامج عروض خاصة ضمن الدورة الـ42 من المهرجان من 7 إلى 17 سبتمبر المقبل، وهو البرنامج المتخصص في تقديم العروض العالمية أو الكندية الأولى للأفلام المنتظرة سنوياً، بالإضافة إلى أحدث أعمال أبرز المخرجين حول العالم، وينافس الفيلم من خلاله على جائزة النقاد العالمية (فيبريسكي) وجائزة الجمهور.

 

ويكشف البرومو عن ملامح أولية مثيرة لقصة الفيلم وشخصيته الرئيسية، والتي تتمثل في شيخ تأثرت حياته بوفاة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى السينمات بموسم عيد الأضحى المقبل.

 

ومن المقرر أن يفتتح الشيخ جاكسون فاعليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي من 22 إلى 29 سبتمبر، حيث ينافس الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، كما يحصل من خلال المهرجان على عرضه الأول في مصر والعالم العربي.

 

الفيلم من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي،  ماجد الكدواني، أحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة التونسية، بسمة، محمود البزاوي، وياسمين رئيس. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة