ألوان غرف أطفال هتدلع بيتك اختارى منها إللى يناسبك

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:00 ص
ألوان غرف أطفال هتدلع بيتك اختارى منها إللى يناسبك الوان غرف اطفال
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الممكن أن تختارين ألوان دهانات منزلك بسهولة ويسر بحسب ذوقك ولكن عندما يتعلق الأمر بغرفة أطفالك بالطبع سيتغير الوضع، فتقومين بالبحث جيداً عن موضة الوان غرف اطفال بأحدث الألوان وتسألين المحيطين بكِ عن كيفية اختيار الوان غرف الأطفال المناسبة، أما إذا كان أطفالك فى عمر يمكنهم فيه الاختيار بحسب أذواقهم يصعب الأمر أكثر وعليكِ تنظيم غرفهم بحسب اختياراتهم وتفضيلاتهم الخاصة.

 قد يميل البعض لاختيار الألوان الفاتحة فى دهانات غرف الأطفال كخطوة تسهل المهمة عليهم، ولكن فى السنوات الأخيرة ظهرت تصميمات وألوان مختلفة لألوان غرف الأطفال.

بالطبع أن الاختيارات تختلف بحسب نوع طفلك فإذا كان لديكِ طفلة فاختياراتك ستختص بألوان البنات ورسومات الكارتون البناتى أما إذا كان ولداً فتبدئين فى اختيار الألوان التى يفضلها الذكور باللون الأزرق ودرجاته المختلفة وأيضاً اللون الأخضر الداكن.

فإذا كنتِ تبحثين عن ألوان لغرف نوم اطفالك إليكِ مجموعة متنوعة لأحدث ألوان دهانات2017 اختارى منها :

غرف اطفال11
غرف اطفال

 

غرف اطفال
غرف اطفال

 

غرف اطفال4
غرف اطفال

 

غرف اطفال6
غرف اطفال

 

غرف اطفال7
غرف اطفال

 

غرف اطفال10
غرف اطفال

 

لغرف البنات

 

إذا كنتِ تختارين الوان غرف اطفال لابنتك فإن اختياراتك ستنحصر فى الألوان الفاتحة المبهجة بحسب ذوقك وذوق ابنتك والألوان التى تفضلها الفتيات الصغيرات فى هذا السن، فيمكنك اختيار اللون الأبيض والأوف واللون الوردى المحبب للفتيات فى المركز الأول، بالإضافة إلى اللون الموف الذى يعتبر من أحدث الألوان التى تفضلها الكثير من الفتيات.

غرف اطفال22
غرف اطفال

 

غرف اطفال1
غرف اطفال

 

غرف اطفال5
غرف اطفال

 

غرف اطفال12
غرف اطفال

 

غرف اطفال13
غرف اطفال

 

غرف اطفال16
غرف اطفال

 

غرف اطفال17
غرف اطفال

 

غرف اطفال18
غرف اطفال

 

غرف اطفال20
غرف اطفال

 

لغرف الأولاد

 

أما عندما تأتى الاختيارات لغرف الأولاد فإن الاختيارات المتاحة ستتغير بالتأكيد من الألوان الفاتحة المفضلة للفتيات إلى الألوان التى يفضلها الذكور بدرجات اللون الأزرق والأخضر، حيث يمكنك اختيار الألوان والأشكال التى يفضلها ابنك باللون الأزرق الفاتح، كما يعتبر اختيار اللون الأخضر الداكن من أكثر الألوان التى يفضلها الكثير من الذكور، ودرجات اللون البنى والبيج من الاختيارات المفضلة لديهم أيضاً.

غرف اطفال14
غرف اطفال

 

غرف اطفال2
غرف اطفال

 

غرف اطفال3
غرف اطفال

 

غرف اطفال8
غرف اطفال

 

غرف اطفال9
غرف اطفال

 

الأشكال والرسوم

أما إذا كنتِ تريدين إضافة بعض الرسوم على حائط غرف أطفالك ستكون الاختيارات سهلة ومتنوعة فاحرصى دائماً على اختيار الرسوم التى يسهل على اطفالك إدراكها كالورود والأشجار الواضحة كما يمكنك تحويل غرفة طفلك لما يشبه الفضاء الخارجة باشكال النجوم والكواكب على حائط الغرفة والسقف.

واحرصى أيضاً على تغيير أشكال قطع الأثاث المختارة فى غرفة أطفالك إذا أردتى اختيار الرسوم والأشكال المختلفة فاختارى قطع شكل للسرير مختلف وأضيفى بعض الاختيارات الخاصة بذوق وتفضلات طفلك بالأرجوحة المعلقة أو السلم فى غرفة النوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة