أمينة خليل بـ3 وجوه فى عيد الأضحى

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:36 م
أمينة خليل بـ3 وجوه فى عيد الأضحى أمينة خليل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الفنانة الشابة أمينة خليل حالة من النشاط الفنى حيث تتواجد في موسم عيد الأضحى بثلاث أعمال سينمائية دفعة واحدة، وهى فيلم "الكنز"، مع محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى، وفيلم "الخلية" مع النجم أحمد عز، وفيلم "الشيخ جاكسون"، للفنان أحمد الفيشاوى.

 

وتجسد أمينة مع أحمد الفيشاوى في "الشيخ جاكسون" حبيبته وتواجه العديد من الصارعات والحالات النفسية التى يمر بها حبيبها ضمن أحداث الفيلم،  وتدور أحداثه حول ارتباط أحد الشيوخ بالمطرب الأمريكى مايكل جاكسون، فى إطار تشويقى، وتبدأ بوفاة مايكل جاكسون، حيث أن الفكرة جريئة فى طرحها، وتنتظر أمينة طرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل.

 

ويشاركها البطولة الفنان أحمد الفيشاوى وأحمد مالك وماجد الكدوانى وعدد من ضيوف الشرف، منهم الفنانة درة وبسمة ومحمود البزاوى، وهو العمل الذى كتبه عمر خالد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة التونسية، بسمة، محمود البزاوي، وياسمين رئيس.

700266225181770484
أمينة خليل

 

 

كما تظهر أمينة خليل في فيلم "الخلية" زوجة بطل العمل أحمد عز، الذي يجسد شخصية ضابط في العمليات الخاصة، ويرصد دور العمليات الخاصة فى التصدى للإرهابيين من خلال ضابط شرطة ينجح فى القبض على عدد من العناصر الإرهابية، وفى مقدمتهم زعيم تنظيم يزرع قنبلة فى قطار وينقذ بطل العمل الركاب وتتوالى الأحداث.

 

والفيلم بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، ومن تأليف صلاح الجهينى، وانتاج موسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

 

وتظهر أمينة خليل في فيلم "الكنز"، مع محمد رمضان ويضم مجموعة كبيرة من النجوم، على محمد سعد، وروبى، وهند صبرى، وسوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، ونهى عابدين، وأحمد صيام، والفيلم تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداثه فى 4 عصور مختلفة، وهى: العصر العباسى، والعثمانى، والفرعونى، وأخيرًا العصر الحديث متمثلا فى مرحلة السبعينيات من القرن الماضى، حيث تنتقل الأحداث بين العصور المختلفة، لتدور حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور، ومدى تأثيرهم على السلطة، إضافة لتوظيف الدين فى التعاملات المزيفة والسيئة فى محاولة لاستغلال الشعب، إضافة إلى إقحام الدين فى السياسة، من أجل الحصول على مناصب فى مختلف العصور، خاصة أن هناك رجال دين تعمدوا التلون، وتزييف الحقائق فى هذه الحقب الزمنية المختلفة، وحريصين على أن يكونوا الأقوى، وأن يحافظوا على مراكزهم ونفوذهم.

 

2534936-1414293888









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة