اجتماع الزمالك.. "واتس آب" يؤجل حسم إسم المدرب الجديد ومد الجلسة

الخميس، 17 أغسطس 2017 12:50 ص
اجتماع الزمالك.. "واتس آب" يؤجل حسم إسم المدرب الجديد ومد الجلسة برودوم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك، اجتماع حسم أسم المدير الفنى الجديد للفريق، بانتظار رد المرشح الجديد وهو البلجيكى ميشيل برودوم الفني لفريق كلوب بروج والشباب السعودى السابق، على قيادة الفريق من عدمه.

جاء عرض إسم برودوم من قبل نادر السيد، ليرد عليه مجلس الزمالك بأنه حدثت محاولات من قبل لاستقدامه دون إيجاد وسيلة للتواصل معه بشكل مباشر ليؤكد من خلال رسائل الـ"واتس آب" إنه تواصل بالفعل مع المدرب البلجيكى وعرض عليه تولى قيادة الزمالك إلا أنه لم يرد سواء بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

ووضع مجلس الزمالك، برودوم على رأس المرشحين لقيادة الفريق فى حالة موافقته بشرط أن تكون متطلباته المادية متوافقة مع النادى الأبيض وفى حالة عدم حدوث ذلك سيكون هناك مفاضلة نهائية لاختيار واحداً من الثنائى فرانكي فيركواتيرين المدير الفني السابق لفريق أندرلخت البلجيكي والبرازيلي باولو أتوري المدرب السابق لساوباولو، لقيادة الفريق الأبيض.

كما قرر مجلس الزمالك، مد جلسته لحين اسم المدير الفنى الأجنبى الجديد المقرر توليه المسئولية الفنية خلفا لإيناسيو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

ماذا تتوقعون بعد ان باع الزمالك كل نجوم الفريق ؟

!!! في حالة الموافقة يبدأ التفاوض بشأن الطلبات المادية و المساعدين .. و يمكن اه و يمكن لأ .. يبقي الموضع لسه مايع و مصلحة الفريق لا تهم .. حسب مفاوضات مرتضى منصور بشان المتطلبات المادية و عدد المساعدين .. يبقي تنازل مرتضي منصور عن عدة بنود هامة : الشخصية القوية - السيرة الذاتية من حيث بطولات حصل عليها المدير الفني اثناء عمله مع الأندية الأخرى .. المدرسة الكروية التي ينتمي لها المدير الفني و هل أفكاره ستتناسب مع إمكانيات فريق الزمالك - معظمهم لاعبين الزمالك الحاليين من الأقاليم و لا يوجد بينهم أسماء كبيرة و لا نجوم - يا سادة احكموا بالعقل ..ما فعله حسام حسن و إبراهيم حسن مع لاعبي النادي المصري شيء رائع و مهما كان اسم المدير الفني فهو يحتاج فترة طويله لتحفيظ اللاعبين طريقته و التعرف عليهم و الانسجام .. و بالطبع لن يصبر مرتضى منصور .. بسرعة ستدب المشاكل و سوف نري طرد المدير الفني بسبب الإخفاقات .. و هذا امر متوقع .. ما عيب حسن شحاته ؟ حسام حسن ؟ ما عيب إيهاب جلال ؟؟ طلباته كثيرة ؟ وماله !!! مهما كانت طلباته فلن تكون مثل الخواجات !! .. يا مجلس إدارة الزمالك .. احترموا ناديكم و فكروا جيداً لمصلحة النادي أولا و أخيرا .. اتركوا نجوم الزمالك الكبار هي من تختار و تفاوض المدير الفني القادم و اصبروا عليه !! لقد باع النادي نجوم الفريق و اشترى لاعبين جدد من الأقاليم .. حتى الأجانب القادمون اشتراهم رئيس النادي من اسوان و الاتحاد ..تأخذوا بطولات أزاي ؟ و تنافسوا على ايه ؟ رحمتك يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة