بالصور.. حسام غالى يتصدر أغلفة الصحف السعودية

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:37 ص
بالصور.. حسام غالى يتصدر أغلفة الصحف السعودية حسام غالى يتصدر أغلفة الصحف السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر حسام غالي، قائد النادى الأهلى السابق، أغلفة الصحف السعودية الصادرة اليوم، الخميس، بعد وصوله إلى العاصمة السعودية "الرياض" أمس، الخميس، لبدء مشواره مع النصر السعودى.

وحظى حسام غالى باستقبال حافل من جانب جماهير النصر التى احتشدت فى مطار "الملك خالد"، قبل أن يتوجه إلى مقر النادى للتوقيع على عقود انضمامه لصفوف الفريق النصراوى لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر، ومن ثم المشاركة فى تدريبات "العالمى".

حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة الرياضي السعودية
حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة الرياضي السعودية

البداية مع صحيفة "الرياضى" التى نقلت تصريحات عن حسام غالى على صدر صفحتها الأولى، والتى جاءت كالتالى، "حسام غالى: للعالمى معزة خاصة.. شارة القيادة مسؤولية وتقدير من كحيلان.. لوحات جماهير الشمس وصلت أم الدنيا".

حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة النادي السعودية
حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة النادي السعودية

فى حين كتبت صحيفة "النادى"، "العالمى غالى.. حسام يوقع رسمياً واتجه من المطار إلى الملعب"، بينما كتبت صحيفة "الأندية، "النصر غالى".

غلاف صحيفة الأندية السعودية
غلاف صحيفة الأندية السعودية

ويتواجد حالياً 5 لاعبين مصريين فى صفوف الأندية السعودية، بعدما تعاقد نادى التعاون مع الثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، فيما نجح اتحاد جدة فى تجديد تعاقده مع محمود عبد المنعم "كهربا" على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك، فيما يتواجد محمد عبد الشافى مع الأهلى، بالإضافة إلى حسام غالى مع النصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة