تفاصيل لقاء رئيس السكة الحديد الجديد بسائقى القطارات.. سيد سالم يقنعهم بالانتظام فى العمل.. ويؤكد: لا تهاون بالصيانة واعتذر لجميع الركاب.. والسائقون: الحركة ستعود لطبيعتها خلال 24 ساعة

الخميس، 17 أغسطس 2017 06:30 م
تفاصيل لقاء رئيس السكة الحديد الجديد بسائقى القطارات.. سيد سالم يقنعهم بالانتظام فى العمل.. ويؤكد: لا تهاون بالصيانة واعتذر لجميع الركاب.. والسائقون: الحركة ستعود لطبيعتها خلال 24 ساعة رئيس هيئة السكة الحديد خلال لقائه بالسائقين
كتب: رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد الجديد عدد من سائقى القطارات خلال جولته فى ورش أبو غاطس المجاورة لمحطة مصر برمسيس، وذلك بعد الارتباك والتأخيرات التى شهدتها السكة الحديد منذ حادث تصادم قطارى الإسكندرية، وأكد لهم أنه لا تهاون فى صيانة القطارات، وأنه سيترك مكتبه وسيتواجد بينهم فى الورش وفى المحطات والمواقع المختلفة.

وقال رئيس هيئة السكة الحديد الجديد للسائقين: "هتلاقونى بينكم.. هترك مكتبى وهنزل بينكم إيدى بأيدكم.. اللى حصل الأيام الماضية مينفعشى وميرضكوش الركاب تقول علينا السكة الحديد بقت فاشلة"، ليرد السائقين بالقول: "مش هنسمح لحد يقول على السكة الحديد بقت فاشلة.. وكلنا وراك وهنخلى السكة الحديد أفضل مما كانت.. وهننتظم فى العمل من دلوقتى".

كما التقى رئيس هيئة السكة الحديد أيضًا عقب لقائه سائقى القطارات، مراقبى الأبراج فى البرج الشمالى بمحطة مصر، وطالبهم بالانتظام فى العمل وبذل الجهد لانتظام حركة القطارات، وقابل مراقبى الأبراج كلمة رئيس الهيئة لهم بالتصفيق، مؤكدين أنهم سيبذلون أقصى جهدهم لإعادة انتظام حركة القطارات.

كما تقابل رئيس هيئة السكة الحديد الجديد مع عدد من الركاب فى محطة مصر، واستمع إلى شكواهم من تأخيرات القطارات بالساعات، وقدم لهم اعتذاره واعتذار الهيئة، مؤكدًا لهم أن هذه التأخيرات ستنتهى، وأن الحركة ستعود للانتظام مع نهاية اليوم.

فيما أكد رئيس هيئة السكة الحديد الجديد لـ"اليوم السابع" أن حركة القطارات بدأت فى الانتظام تدريجيًا على كافة الخطوط، متوقعًا أن تعود حركة القطارات للعمل بكامل طاقتها والانتظام بداية من صباح غد الجمعة، معلنًا اعتذاره للجمهور على التأخيرات التى شهدتها حركة القطارات فى أعقاب حادث الإسكندرية، وأنه اتفق مع السائقين على إعادة الحركة لطبيعتها، حرصًا على مصالح المواطنين، متابعا: "السائقين كلهم أبنائى وأخواتى ولهم منى كل المحبة وتفهموا الوضع ووعدونى بالانتظام فى العمل".

ولفت عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد لـ"اليوم السابع" إلى أنه تم الرد على كافة مخاوف سائقى القطارات بشأن شكواهم من المشاكل الفنية فى القطارات وأجهزة التحكم بها، لافتًا إلى أنه تم إزالة كافة مخاوف السائقين، وأنه تم الاتفاق على انتظامهم فى العمل، كما تم تنظيم لقاء للسائقين مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل مساء اليوم.

وأشار رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد إلى إن حركة القطارات ستعاود الانتظام، وأن وزير النقل وافق على صرف منحة عيد الأضحى لكافة العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق وقدرها 650 جنيها تقديرًا لجمهودهم فى الهيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة