بالفيديو والصور.. هيثم شاكر يعود للتألق من جديد فى مرسى مطروح بأغنية "أحلى قرار".. النجم يقدم مطرب جديد على المسرح..ويفاجئ جمهوره بأغنية من ألبومه الجديد..ويختتم الحفل بعلم مصر مع الحضور

الجمعة، 18 أغسطس 2017 04:49 ص
بالفيديو والصور.. هيثم شاكر يعود للتألق من جديد فى مرسى مطروح بأغنية "أحلى قرار".. النجم يقدم مطرب جديد على المسرح..ويفاجئ جمهوره بأغنية من ألبومه الجديد..ويختتم الحفل بعلم مصر مع الحضور النجم هيثم شاكر
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


هيثم شاكر يقدم المطرب الجديد إسلام حامد ويغنى... by youm7

 

استطاع النجم هيثم شاكر أن يعود للتألق من جديد، بعدما قدم واحدة من الحفلات القوية فى موسم الصيف، وتحديدا داخل "بورتو مطروح"، وصعد النجم على المسرح فى الساعة 11 مساء ليستمر فى الغناء لأكثر من ساعة ونصف.

هيثم شاكر (9)

هيثم شاكر قد بدأ حفله بميدلى من أغنياته السريعة مثل "أحلى قرار"، و"خليك جنبى" و "روحى رايحة ليك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، والحفل من تنظيم وليد منصور وأشرف على كافة التفاصيل مصطفى شتيوس.


هيثم شاكر يقدم أغنية من ألبومه الجديد "مفيش بعد... by youm7

وقدم النجم هيثم شاكر، خلال حفله الغنائى المطرب الجديد إسلام حامد، الذى وجه الشكر هيثم على إتاحة الفرصة له للغناء أمام جمهوره، وقدما سويا أغنية "أحلف بالله".

 

وفاجئ  هيثم شاكر جمهوره خلال حفله الغنائى بتقديمه أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "مفيش بُعد بينسى"، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 

وحرص  هيثم شاكر على ختام حفله الغنائى فى "بورتو مطروح" بأغنية "أرمى حمولك"، حيث قام بحمل علم مصر مثل جمهوره، وكانت الأغنية مسك ختام الحفل.

هيثم شاكر (14)

يذكر أن هيثم شاكر، يعمل على وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائى الجديد، والمقرر أن يطرحه خلال الفترة المقبلة، ويتعاون هيثم فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل أيمن بهجت قمر، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، ووليد سعد، وعمرو مصطفى، وشادى حسن، وأحمد إبراهيم، وآخرون.

 

هيثم شاكر (1)
 

 

هيثم شاكر (2)
 

 

هيثم شاكر (3)
 

 

هيثم شاكر (4)
 

 

هيثم شاكر (5)
 

 

هيثم شاكر (6)
 

 

هيثم شاكر (7)
 

 

هيثم شاكر (8)
 

 

 
هيثم شاكر (10)
 

 

هيثم شاكر (11)
 

 

هيثم شاكر (12)
 

 

هيثم شاكر (13)
 
 
هيثم شاكر (15)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة