أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 19 / 8 / 2017

السبت، 19 أغسطس 2017 08:49 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 19 / 8 / 2017 الإسماعيلى أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى، اليوم السبت 19 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة أبرزها، بحث تسويق كمارا والحصول على راحة سلبية اليوم ومواجة كيما أسوان بدلا من حرس الحدود بمعسكر التجمع الخامس.
 

يبحث مسئولوالاسماعيلى تسويق المالى موسى كمارا الوافد حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من رايون سبورت الرواندى، بسبب تحفظ الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر على مستوى اللاعب ويراه غير مناسبا لطموحاته فى الفترة القادمة بسبب تواضع مستواه بالنظر إلى الآمال التى يعقدها عليه الجهاز الفنى فى الموسم المقبل.

 

يفكر الجهاز الفنى للاسماعيلى فى إعادة محمود متولى لاعب الدراويش إلى خط الوسط فى الموسم المقبل، مع الاعتماد على الثلاثى أحمد دويدار ومحمد هاشم والغانى ريتشارد بافور فى قلب الدفاع بالموسم المقبل، لاسيما أن متولى تم الدفع به فى مركز الدفاع لتعويض النقص العددى فى هذا المركز خلال الموسم الماضى.

 

منح الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للاسماعيلى لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت بعد الانتهاء من خوض مباراتين وديتين خلال الأسبوع الماضى أمام فريق منتخب بلدنا ومركز شباب أبو صوير.

 

بدأ مسئولو نادى الاسماعيلى تسويق اللاعبين الذين سيتم إدراجهم فى القائمة المنفصلة للموسم الجديد حتى يتسنى للإدارة تحقيق استفادة مادية من جراء التفريط عنهم فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى لا يرحلوا عن ناديهم بالمجان.

 

اتفق الجهاز الفنى للاسماعيلى على مواجهة كيما أسوان يوم 26 أغسطس الجارى بمعسكره المغلق بالتجمع الخامس والذى سيبدأ غدا الأحد ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد بعد اعتذار حرس الحدود عن مواجهة الدراويش فى هذا اليوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة