القبض على إخوانى متهم بسرقة الشقق وغلق مصنع بدون ترخيص فى القليوبية

السبت، 19 أغسطس 2017 12:32 م
القبض على إخوانى متهم بسرقة الشقق وغلق مصنع بدون ترخيص فى القليوبية حبس - ارشيفيه
القليوبية حسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ألقت مباحث قسم العبور فى محافظة القليوبية، القبض على طالب أزهرى منتمى لجماعة الإخوان الإرهابية بسرقة المساكن والشقق فى المدينة، بعد ورود معلومات باختبائه فى إحدى المناطق المهجورة، حيث تبين أن المتهم مطلوب على ذمة قضية الانضمام لجماعه محظورة، وأحيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق.
 
كانت البلاغات قد تعددت أمام العقيد محمد سلامة مأمور قسم العبور من العديد من المواطنين، بتعرض شققهم للسرقة تم عرض البلاغات على اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن، فتم تشكل فريق بحث قادة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، حيث تبين أن المتهم  يدعى عبدالله ح  سن 18 طالب بمعهد أزهرى وسابق اتهامه فى قضيتى انضمام لجماعة محظورة، وسرقة أسلاك كهربائية ويقوم  بممارسة نشاطاً فردياً في ارتكاب وقائع سرقات المساكن التسلق والدخول عبر المنافذ .
 
كما شنت مباحث التموين بالقليوبية، بالتعاون مع مديرية التموين حملة مكبرة على المصانع غير المرخصة أسفرت عن إغلاق مصنع غير مرخص للملابس الجاهزة.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من مباحث التموين بضبط "جلال.ع" 33 عا ما المسئول عن مصنع ملابس جاهزه بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة ذلك لإدارته المصنع دون ترخيص، واستخدام علامة تجارية غير مسجلة وتم إغلاق المصنع.

فيما تمكّنت مباحث التموين  تحرير 22 محضرا تموينيا  بنقص الوزن فى إنتاج الخبز وغلق المخابز، وزيادة أسعار وإدارة مصانع بدون ترخيص، وعدم حمل شهادات صحية خلال  الحملة.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة