بالصور .. إزالة 25 حالة تعدى على أملاك الدولة بسوهاج

السبت، 19 أغسطس 2017 02:49 م
بالصور .. إزالة 25 حالة تعدى على أملاك الدولة بسوهاج ازاله التعديات بسوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، شنت حملة مكبرة بالتعاون مع الجهات الأمنية لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بنطاق مركز طهطا، حيث تم إزالة 11 حالة تعدى على أراضى املاك الدولة بقرية شطورة.

وشدد عبدالمنعم، فى بيان له، على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقري والجهات المعنية بتكثيف الحملات والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة جميع التعديات على الأراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة سواء داخل الزمام أو خارجه.

وأضاف عدلى أبو عقيل  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الحملة تمكنت بالتعاون مع مركز شرطة طهطا وباستخدام معدات الوحدة المحلية من إزالة 11 حالة تعدى على أراضى املاك الدولة عبارة عن عشش وتعديات من الأهالى على أحد الشوارع بقرية شطورة وقد تمكنت الحملة من إزالة جميع تلك التعديات وفتح الشارع، مؤكدا على المتابعة المستمرة وإزالة جميع التعديات بنطاق مركز طهطا تنفيذا لتوجيهات المحافظ فى هذا الشأن.

كما أوضح الدكتور أيمن عبد المنعم، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، قامت اليوم بإزالة 14 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة فدان بقرية بنى عيش التابعة للوحدة المحلية لقرية العوامر بمركز جرجا.

وأضاف على أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، أن الحملة تمكنت بالتعاون مع مركز شرطة جرجا وباستخدام معدات الوحدة المحلية من إزالة 14 حالة تعدى على الأراضى الزراعية عبارة عن عشش ومبانى بالبلوك وأعمدة خرسانية وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المتعدين.

 

ازالات بطهطا (1)

ازالات بطهطا 

 

ازالات بطهطا (2)
ازالات بطهطا (2)

 

ازالات بطهطا (3)
ازالات بطهطا

 

ازاله تعديات بجرجا (1)
ازاله تعديات بجرجا 

 

ازاله تعديات بجرجا (2)
ازاله تعديات بجرجا 

 

ازاله تعديات بجرجا (3)
ازاله تعديات بجرجا 

 

ازاله تعديات بجرجا (4)
ازاله تعديات بجرجا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة