مبابى يغادر تدريبات موناكو بعد خناقة مع المدرب

السبت، 19 أغسطس 2017 07:10 م
مبابى يغادر تدريبات موناكو بعد خناقة مع المدرب مبابى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر كليان مبابى، مهاجم موناكو الفرنسى، تدريبات الفريق، بأوامر المدرب ليوناردو جارديم، عقب وقوع أزمة بينهما بسبب أنباء انضمام المهاجم الشاب لباريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن ليوناردو جارديم طرد كليان مبابى من تدريبات موناكو اليوم السبت، بعد وقوع مشادة بينهما بسبب شائعات انتقال المهاجم الشاب لباريس سان جيرمان.

وكان مدرب موناكو يحاول إقناع المهاجم الشاب بالبقاء فى الفريق وعدم الانتقال لباريس سان جيرمان، ولكن البالغ من العمر 18 عاما أصر على رغبته فى الرحيل.

يذكر أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت أن صفقة انتقال المهاجم الشاب كيليان مبابي من موناكو إلى باريس سان جرمان الفرنسى فى طريقها إلى الإعلان بشكل رسمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تم بالفعل، وأن المهاجم الشاب سيتم تقديمه الأسبوع المقبل فى باريس، فى حفل ضخم سيقام نهاية الأسبوع، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات قليلة.

وبالرغم من عدم الإفصاح عن مبلغ الصفقة، حتى الآن، إلا أن تقارير الصحف أشارت إلى أن السعر سيتراوح بين 180 إلى 200 مليون يورو مع المكافآت، بالإضافة إلى راتب سنوى 18 مليون يورو صافية، بعقد لمدة خمسة مواسم، وسوف يصبح مبابى ثانى أغلى لاعب فى التاريخ، بعد إعلان الصفقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة