أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثورة البافارى بعد ثلاثية ليفربول

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 12:24 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثورة البافارى بعد ثلاثية ليفربول أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدثت الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فريق بايرن ميونخ الألمانى أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس "أودي" الودية، ردود أفعال واسعة داخل جدران النادي البافاري.

 

رئيس بايرن ميونخ يطالب بتصحيح المسار

 

وقال كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ، في تصريحات للموقع الرسمى، "كان ليفربول دائماً مستعد بقوة أكبر و سرعة في الأداء، ويجب أن تعرف أن ليفربول مستعد بشكل أفضل".

جانب من مباراة بايرن ميونخ وليفربول
جانب من مباراة بايرن ميونخ وليفربول

 

أضاف رئيس بايرن ميونخ، "لقد لعب بايرن ميونخ خمسة مباريات حتى الأن، خسرنا أربعه منهم، يجب أن نقف و نعود إلى مستوانا في أقرب وقت ممكن، الإستعداد بقوة و الفوز مجدداً، بالتأكيد سيغير المدرب في فريقه يوم السبت، عندما سنلعب مباراة كأس السوبر الألماني، ولكننا بالتأكيد لن نترك مباراة اليوم امام نابولى الايطالي، يجب أن نحاول تحقيق نتيجة جيدة، مازال أمامنا أسبوعين ولكن من الممكن أن يمضي الوقت سريعاً".

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن الهزيمة أمام ليفربول

 

فى حين قال كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ عن الهزيمة أمام ليفربول، للموقع الرسمي للنادي، "لم نكن أبداً في الظروف المثالية، و لم نلعب جيداً في الجوانب الدفاعيه أو المراكز المتقدمة، بالتأكيد سنكون أفضل في مباراة السبت".

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

أضاف، "نحن عادة لا نقبل الكثير من الأهداف، المشكلة واضحة، نحن نريد المزيد من الإتزان، ليفربول في حال أفضل، قريباً سيبدأون الدوري الإنجليزي  وتصفيات دوري الأبطال، لقد عادوا بقوة بعد الإستراحةـ لقد قبلنا أهدافاً لا نقبها في العادة مع وجود توازن جيد، نحن نهدف أن نكون في أفضل حالاتنا يوم 18 أغسطس".


 

نجم بايرن ميونخ يعترف بتواضع الأداء
 

أما توماس مولر نجم بايرن ميونخ، فأكد أن ناديه لم يلعب سوى الـ 10 دقائق الأولى من عمر مباراة ليفربول، موضحاً أن الفريق البافاري كان تائهاً داخل أرض الملعب ولم يظهر لاعبيه بمستواهم المعهود.

توماس مولر نجم بايرن ميونخ
توماس مولر نجم بايرن ميونخ

 

وقال توماس مولر في تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "لقد كنا جيدين في العشرة دقائق الأولى فقط، ثم قمنا بخطأ كلفنا هدفاً في البداية. بعد ذلك لم نكن نلعب كفريق في المساحات بالكامل، لم نكن في مستوانا الحقيقي بنسبة 100% الذي يجعلنا ننول الإحترام. يجب أن نتجاوز ذلك للأمام بأسرع ما يمكن، إنه أمر محزن أن تلعب بشكل سئ، بالتأكيد يجب أن نظهر رد الفعل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة