اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017 رفض رحيل شيكا وترشيح مدرب اليوفى

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:20 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017 رفض رحيل شيكا وترشيح مدرب اليوفى شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 2 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها رفض رحيل شيكابالا والإيفوارى سيسيه المنضم حديثاً للنادى الأبيض بعد عرضى القادسية والنجم الساحلى.

مرتضى منصور يرفض عرض القادسية لضم شيكابالا بعد جلسة القاهرة

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رفض رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق إلى القادسية الكويتي، بعد الجلسة التى عقدها مع أحد مندوبى الكويتى بالقاهرة.

ورفض رئيس نادى الزمالك، رحيل شيكابالا سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خاصة لعدم التوصل لاتفاق مالى مع النادى الكويتى، ليطالبه مندوب القادسية بالتفكير مجددًا فى العرض والرد بورقة رسمية بالرفض لتقديمها إلى النادى الكويتى للتأكيد على قيامه بدوره فى التفاوض مع نادى الزمالك بشأن اللاعب.

حازم إمام يطالب زيادة عقد الـ2 مليون و500 ألف جنيه بالزمالك

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، تعديل عقد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، بعد طلب اللاعب برفع عقده حتى يتساوى مع بعض اللاعبين الجدد فى النادى، حيث يصل عقده القديم مع النادى الأبيض بحصوله على ما يقرب من 2 مليون و750 ألف جنيه فى الموسم الواحد وبعد الضرائب يحصل على ما يقرب من 2 مليون و500 ألف جنيه.
حازم إمام
حازم إمام
 

وصل خالد قمر مهاجم نادى الزمالك المنتهى إعارته للاتحاد السكندرى، إلى مقر النادى الأبيض، لحسم مصيره خلال الساعات الجارية سواء بالعودة إلى ناديه بعد نهاية فترة الإعارة من عدمه.

خالد قمر ونبيل أبو زيد وكيله
خالد قمر ونبيل أبو زيد وكيله

الزمالك يرفض إعارة سيسيه للنجم الساحلى ويفضل بقاءه

أكد نبيل أبو زيد وكيل أعمال الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم نادى الزمالك الجديد، أن مرتضى منصور رئيس النادى رفض إعارة اللاعب إلى النجم الساحلى التونسى، مفضلاً بقاء اللاعب فى قلعة ميت عقبة.

كان النجم الساحلى قد تقدم بعرض من خلال وكيل سيسيه إلى نادى الزمالك، يقتضى باستعارة اللاعب مقابل 200 ألف دولار ثم أكد وكيل اللاعب لمرتضى منصور إنه بإمكانه زيادة العرض المالى من خلال المفاوضات ليصل لـ250 ألف دولار مقابل رحيل اللاعب لمدة موسم واحد يحصل منها النادى الأبيض على 150 ألف دولار واللاعب على 100 ألف دولار وهو ما رفضته إدارة الزمالك.

سيسيه فى الزمالك
سيسيه فى الزمالك

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على أن تكون الـ48 ساعة المقبلة حاسمة فى ملف اختيار المدرب الأجنبى، بعد تلقى أحمد مرتضى منصور عضو المجلس العديد من السير الذاتية بجانب تواصله مع عدد من المدربين الأجانب سواء بصورة مباشرة أو من خلال الوسطاء.

مدرب يوفنتوس يدخل قائمة المرشحين لقيادة الزمالك

دخل الإيطالى تشيرو فيرارا، المدرب السابق ليوفنتوس الإيطالى، ضمن قائمة المرشحين لتولى تدريب نادى الزمالك فى الموسم الجديد، خلفًا لإيناسيو، فالمدرب صاحب الـ50 عامًا من مواليد 11 فبراير 1967، وسبق وأن تولى تدريب نادى يوفنتوس في نهاية موسم 2008-2009 حتى أقيل بعد مباراة اليوفى وإنتر ميلان في كأس إيطاليا موسم 2009/2010 بسبب النتائج غير المرضية للجماهير وكذلك إدارة النادي، حيث خرج الفريق من دوري الأبطال والكأس الإيطالية مبكرًا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة