التشكيل المتوقع للفيصلى الأردنى أمام الأهلى فى البطولة العربية

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 03:25 م
التشكيل المتوقع للفيصلى الأردنى أمام الأهلى فى البطولة العربية جانب من مباراة الاهلى والفيصلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلى فى الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، مباراة مهمة عندما يصطدم بالفيصلى الأردنى على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر.

 

الأهلى صعد للدور قبل النهائى للبطولة العربية كأفضل ثانٍ فى المجموعات الثلاثة بعدما جمع 6 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها فى الدور الأول من فوز على الوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى وخسارة من الفيصلي، فيما صعد بطل الأردن كأول مجموعته وحصد 9 نقاط من 3 مباريات.

 

ويعتزم "نيبوشا" المدير الفنى لنادى الفيصلى الأردنى خوض مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، معتز ياسين فى حراسة المرمى، إبراهيم الزواهرة، ياسر الرواشدة، عدى زهران، إبراهيم دلدوم، بهاء عبدالرحمن، دومنيك، يوسف الرواشدة، خليل بنى عطية، لوكاس، وأكرم الزوي.

 

ويأمل فريق الفيصلي الأردنى بتكرار تفوقه على نظيره الأهلي وتكرار سيناريو المباراة التي جمعتهما في دور المجموعات، وذلك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية في البطولة العربية.

 

وطالب نيبوشا المدير الفنى لنادي الفيصلي، لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الدور الأول، والتركيز الشديد في لقاء الليلة بجانب العمل على امتصاص حماس لاعبي الأهلي في الدقائق الأولى من عمر المباراة، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة للوصول إلى شباك الأهلى، بالإضافة إلى فرض الرقابة اللصيقة على مصادر الخطورة لدى الفريق الأحمر.

 

ويفتقد الفيصلي في مباراة اليوم لجهود لاعبه بلال قويدر بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي والإصابة التي ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 – 6 أشهر، بينما تعقد جماهير "الزعيم الأردني" آمالها على الحارس معتز ياسين والمهاجم لوكاس في تحقيق الفوز بمباراة اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة