بالصور.. تصدع منزل ببولاق بسبب عقار مخالف.. والحى: سنتخذ الإجراءات القانونية

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 12:20 ص
بالصور.. تصدع منزل ببولاق بسبب عقار مخالف.. والحى: سنتخذ الإجراءات القانونية تصدعات بمنزل ببولاق بسبب عقار مخالف
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش سكان عقار بمنطقة فيصل فى محافظة الجيزة حالة رعب متواصل، خوفًا من انهيار عقارهم فى أى وقت، وذلك بسبب عقار بنى مؤخرًا بجوار عقارهم، والذى أثر على أثاثات العقار، ما أدى لظهور تشققات فى حوائط وأعمدة العقار.

 

وأعرب الأهالى عن قلقهم الشديد بسبب ظهور تصدعات فى العقار، موضحين أن جارهم هدم منزله وأنشأ برجًا مخالفًا بشارع عباس العقاد متفرع من شارع الملكة بكفر طهرمس فى فيصل التابع لحى بوﻻق الدكرور، ما أثر على العقارات المجاورة له، حيث ظهرت تشققات بها مما يهدد حياتهم بالخطر.

 

وقال أهالى العقارات المجاورة للعقار، إن صاحب العقار يشرع فى تعليه أدوار أخرى، وحاولوا التواصل معه لمنعه ولكنه رفض، مناشدين المسئولين بمعاينة العقار الجديد.

 

من جانبه، أكد العميد محمود أبو بيه رئيس حى بولاق الدكرور بالجيزة، أنه سيوجه حملة للعنوان المذكور للتأكد من صحة تراخيص العقار، وإذا تأكد مخالفة العقار سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

وأضاف، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تشكيل لجنة لفحص العقارات المتضررة بناءً على المحضر المقدم بالقسم من السكان، وبحث ترميمها على نفقة مالك العقار المخالف.

 

تصدعات بمنزل ببولاق بسبب عقار مخالف (1)

تصدعات بمنزل ببولاق بسبب عقار مخالف (2)
تصدعات بمنزل ببولاق 

تصدعات بمنزل ببولاق بسبب عقار مخالف (3)
تصدعات بمنزل ببولاق

تصدعات بمنزل ببولاق بسبب عقار مخالف (4)
تصدعات بمنزل ببولاق 
تصدعات بمنزل ببولاق بسبب عقار مخالف (5)
تصدعات بمنزل ببولاق 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر بلا عنوان

تعليق لا يعجب الاخرين

للاسف القانون فى مصر لا يعطى الحق فى الاستفاده من اساليب البناء الحديثه او القديمه او الابداعيه فى التصميم او اسلوب البناء / الكل يعلم ان التربه فى مصر طيبينه وان الاسلوب المستخدم هو اسلوب الحصيرة او الفرشه التى تردم وننسى ان هناك اساليب اخرى حتى لو بنى بجوارها ناطحه سحاب فان المبانى لا تتاثر مثل اسلوب تغيير التربه المتبع فى مد خطوط السكك الحديديه باضافة طبقات من الزلط او الحصى الاسود تحت البناء او بطريقة الابار الاسكندرانيه التى استخدمت فى اثينا قبل الميلاد نرى مبانى بنيت بهذه الطريقه وهدمت بجوارها ابراج وبنيت ومازالت كما هى حتى لم يحدث تشقق - ولكن الكل اصبح يستسهل ويقول اهو يظل المبنى قائم حتى ابيع الشقق واقبض وخلاص ومش مهم من يموت - كذلك الالتزام بطول المبنى لا يزيد عن 6 امثال اقصر عرض له وليس على حسب الشارع / واصبحت المبانى فى مصر نسخ متكرره بصرف النظر عن الملائمه ام لا

عدد الردود 0

بواسطة:

على

فى منطقة الشرابية بالقاهرة ارجو من اليوم السابع توصيل صوتنا للمسؤولين

ابراج من اثنى عشر طابقبدون ترخيص تبنى بجوار بيوت قديمة وتؤثر عليها شارع محمد حسين بالشرابية متفرع من حسنى وغيره اذهبوا وصوروا وشكرا لكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة