صفقة بـ500 مليون يورو!

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 09:02 م
صفقة بـ500 مليون يورو! نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن موافقة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، على انضمامه إلى صفوف نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى عقد يمتد لخمس سنوات.

 

وأصدر نادى برشلونة بيانًا رسميًا اليوم، الأربعاء، أعلن فيه عن طلب نيمار بالرحيل عن صفوف البلوجرانا، بعدما حضر إلى التدريبات برشلونة لتوديع زملائه وإخبارهم بمغادرة الكامب نو.

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عن تفاصيل صفقة القرن بين باريس سان جيرمان ونيمار، مؤكدة أن قيمتها تكلف نادى العاصمة الفرنسية 500 مليون يورو.

وأضافت الشبكة أن القيمة الإجمالية للصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم تصل إلى هذا الرقم القياسى متضمنة الأجر السنوى والمكافآت بالإضافة إلى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقد النجم البرازيلى مع الفريق الكتالونى.

أشارت الشبكة إلى أن البياسجى سوف يدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار الذى كان يمتد إلى عام 2021، يضاف إليها 30 مليون يورو كراتب أساسى خلال العام بعد دفع الضرائب، بمجموع 150 مليون يورو فى 5 سنوات، ويضاف إليها 128 مليون يورو مكافآت وحوافز.

أوضحت الشبكة أنه من المقرر أن يتوجه نيمار إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، خلال اليومين القادمين من أجل الانتهاء من الصفقة الأكثر تكلفة فى التاريخ، على أن يتم تقديمه يوم الجمعة على أقصى تقدير.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة