نقيب أطباء الشرقية يكشف تفاصيل تعدى ممرضة على طبيب بمستشفى نفسى

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 01:31 م
نقيب أطباء الشرقية يكشف تفاصيل تعدى ممرضة على طبيب بمستشفى نفسى الدكنور أحمد عماد وزير الصحة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أيمن سالم نقيب أطباء الشرقية تفاصيل تعدى ممرضة على طبيب بمستشفى العزازى للصحة النفسية، بسبب أحد المرضى.

 

وقال سالم، لـ"اليوم السابع"، إنه خلال تواجد الدكتور "م.ف" النائب الإدارى للمستشفى ليلة أمس الثلاثاء، دخلت عائلة بمرافقتهم مريض نفسى "مخدر"، وتم التوقيع الكشف الطبى عليه، وطلب الطبيب بطاقة المريض للاستكمال الإجراءات القانونية، أفادت عائلته أنهم حضروا بدون بطاقة المريض بعد تخديره بمعرفتهم، فرفض الطبيب حجز المريض بدون بيانات تحقيق شخصية، تنفيذا لقواعد العلاج فى المستشفيات النفسية، وطلب من أسرته نقله لمستشفى عام حتى الصباح والعودة مرة أخرى لحجزه، فشبت مشادة بينهما تطورت لمشاجرة.

 

وأكد سالم أنه بحسب المحضر المحرر قامت سيدة من عائلة المريض تبين بعد ذلك أنها ممرضة فى مستشفى الأحرار، بالتعدى على التمريض فى الاستقبال والطبيب المذكور.

 

وأضاف نقيب أطباء الشرقية أنه وصل منذ قليل، هو وفد من الأطباء إلى نيابة مركز أبو حماد، للتضامن مع زميلهم، حيث تجرى تحقيقات مع الطبيب والممرضة، فى المحضر المحرر، لافتا إلى أن الطبيب حرر محضرا بالواقعة، كما قامت الممرضة بتحرير محضر هى الأخرى تتهم الطبيب بالتعدى عليها.

 

وقال الدكتور أيمن سالم إن النقابة متضامنة مع الطبيب فى كل الإجراءات القانونية، ولا تهاون فى التعدى على أى طبيب أو مستشفى، لافتا إلى أن التنازل أو الصلح سيكون مبررا لإباحة التعدى على المستشفيات وعدم اتباع الطرق القانونية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة