دورتموند يوجه اتهامًا إلى برشلونة بشأن ديمبلى

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:36 م
دورتموند يوجه اتهامًا إلى برشلونة بشأن ديمبلى ديمبلى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم الرئيس التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند الألمانى لكرة القدم هانس-يواكيم فاتسكه الأحد برشلونة الإسبانى بالتلاعب بنجمه الفرنسى الشاب عثمان ديمبيلي، فى ظل سعيه المتواصل لضمه.

وفرض دورتموند عقوبة الإيقاف عن خوض المباريات على ديمبيلى (20 عامًا) بعد امتناعه عن المشاركة فى التمارين، فى ما بدا كأنه محاولة من اللاعب الموهوب للضغط على ناديه من أجل الموافقة على انتقاله الى برشلونة، الساعى لتعويض انتقال مهاجمه البرازيلى نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسى فى صفقة قياسية.

واتهم فاتسكه برشلونة ضمنيًا بالوقوف خلف خطوة اللاعب الدولي.

وقال فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" الرياضية: "أتعتقدون حقًا أن شابًا فى العشرين من عمره يقرر عدم الحضور إلى التمارين، من دون موافقة النادى الجديد؟"، مشددًا على وجوب اعتذار ديمبيلى عما قام به، حال أراد العودة الى تشكيلة دورتموند.

أضاف "عثمان لم يكن ليقدم على ذلك لأجل أى نادٍ آخر فى العالم".

وردا على سؤال حول اتصالات مع برشلونة بشأن الملف، أكد فاتسكه حصول لقاء سابق بين الطرفين، إلا أنه لاحظنا أن مواقفنا متباعدة جدًا وافترقنا من دون التوصل إلى نتيجة.

وكشف أنه على أثر هذا اللقاء، قاطع ديمبيلى التمارين المقررة فى العاشر من أغسطس دون إخطار أحد.

واعتبر فاتسكه أن احتمال انتقال ديمبيلى "هو دون 50%"، مشددًا الى أن النادى لن يفاوض على المبلغ الذى يطلبه مقابل التخلى عن اللاعب الشاب الذى يعد من أبرز المواهب الأوروبية الصاعدة.

وكان المدير الرياضى لدورتموند ميكايل زورك أكد فى تصريحات السبت أن ناديه مستعد للتخلى عن ديمبيلى حال تلبية برشلونة شروطه، لاسيما لجهة قيمة الصفقة التى تقدرها وسائل الاعلام الإلمانية بنحو 130 مليون يورو.

وشدد فاتسكه على أن "عثمان رفض ببساطة القيام بعمله. نفذ إضرابًا. ومنذ ذلك الحين، لم يطلب اللاعب رفع الإيقاف عنه"، معتبرًا أنه حال عدم دفع برشلونة المبلغ المطلب "سيكون ديمبيلى هنا فى الأول من سبتمبر، وأنا متأكد من أنه ستكون لديه الرغبة من جديد باللعب. وإذا حصل هذا الأمر، سيتعين على اللاعب الاقرار بالذنب أمام النادى وأمام الفريق".

وكان زورك أشار إلى أن النادى على تواصل مع ديمبيلى عبر وكيل أعماله، مؤكدًا أن اللاعب موجود حاليا فى فرنسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة