ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته أمام ديبورتيفو بالليجا

الأحد، 20 أغسطس 2017 08:00 ص
ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته أمام ديبورتيفو بالليجا فريق ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد "حامل اللقب" ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا فى العاشرة والربع مساء اليوم بملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، فى مواجهة تبدو سهلة نظرياً للفريق الملكى بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

ويعيش ريال مدريد أوقاتا سعيدة، بعدما توج بطلا لمسابقتى كأس السوبر الأوروبى وكأس السوبر الإسبانى فى غضون أسبوع واحد على حساب العملاقين مانشستر يونايتد الإنجليزى وبرشلونة، فيما نجح زيدان فى رفع رصيده من الألقاب مع الريال الذى تولى تدريبه قبل أقل من عامين إلى 7.

ويفتقد ريال مدريد فى مباراة اليوم لجهود لاعبه البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، بعدما قام بدفع الحكم ريكاردو دى بورجوس بينجوتيكسيا فى مباراة الذهاب بكأس السوبر الإسبانى، فيما ينتظر أن يغيب عن صاحب الأرض راؤول ألبينوتسا، وكارليس جيل، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إيمرى كولاك للإيقاف.

ويعتزم زين الدين زيدان تطبيق سياسة المداورة فى مباراة اليوم، وهى السياسة التى تمكن ريال مدريد فى الموسم الماضى على إثرها من الفوز بثنائية الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، بعدما نجح المدرب الفرنسى بمنح كل لاعب بالريال الشعور بالأهمية داخل الفريق وبإمكانية الحصول على فرصة جيدة للمشاركة.

وذكرت صحيفة "آس"، أن التشكيلة الأساسية لنادى ريال مدريد فى مباراة اليوم ستشهد العديد من التغييرات مقارنة بمباراة إياب كأس السوبر أمام برشلونة، أبرزها عودة الثلاثى كاسيميرو وإيسكو وجاريث بيل بعدما جلس الثلاثى على مقاعد البدلاء أمام برشلونة بموقعة "سانتياجو برنابيو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة