تشجيعا للسياحة المصرية..

سائحة سلوفاكية تؤلف كتابا عن معالم جنوب سيناء السياحية

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:51 م
سائحة سلوفاكية تؤلف كتابا عن معالم جنوب سيناء السياحية كتاب السائحة السلوفاكية عن معالم جنوب سيناء السياحية
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت السائحة السلوفاكية ميشيل عبد النبى، من تأليف كتاب عن معالم جنوب سيناء السياحية، تحت عنوان "شرم الشيخ فى عيون أوروبية"، والذى تناولت فيه معالم جنوب سيناء السياحية والأثرية بالإضافة للمدن السياحية  القريبة من  شرم الشيخ .

وقالت  السائحة السلوفاكية ميشيل عبد النبى أنها متزوجة من مصرى أنها من عشاق شرم الشيخ وزارت جميع معالم جنوب سيناء والمدن السياحة فى جميع أرجاء مصر مشيرة إلى أن كتابها مثابة دليل للسياح الاجانب الذين يزرون مصر حيث يساعد من  التخلص من التحامل  حملات الدعاية المضادة ضد مصر.

وأضافت مشيشل أنه علاوة على انهم سوف يقتنعوا بأن مصر بلد الأمن والسلام وعليهم أن يتحركوا بحرية بها وتابعت مؤلفة الكتاب أن الكتاب يصف مصر فى 4 محاور وهى مصر القديمة  التى تتمثل فى المبانى والآثار الفرعونية الرائعة ومصر الحديثة العادات والتقاليد والثقافة المصرية والمنتجعات السياحية والأنشطة الترفيهية مؤكدة على أن أجمل عشرة اماكن لابد للسائح زيارتها علاوة للكلمات والعبارات الأساسية فى اللغة العربية.

وأشارت السائحة السلوفاكية إلى أنه تم طبعه وتوزيعه فى سلوفاكيا والتشيك وحقق نسبة مبيعات كبيرة مشيرة إلى أن الكتاب كتب بطريقة بسيطة مرفق به عدد من  الصور الرائعة لمعالم مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة