طبيب يدعو لإقامة حفل خيرى لسد عجز المستلزمات الطبية بمستشفى الفشن فى بنى سويف

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:32 م
طبيب يدعو لإقامة حفل خيرى لسد عجز المستلزمات الطبية بمستشفى الفشن فى بنى سويف الدكتور كريم جمال الدين نائب مدير مستشفى الفشن
بنى سويف ــ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ طبيب شاب، بمستشفى الفشن المركزى، جنوب محافظة بنى سويف، لحيلة جديدة للتغلب على مشكلة النقص الحاد فى المستلزمات الطبية داخل المستشفى من خلال الدعوة لإقامة حفل فنى خيرى.
 
وقال كريم جمال الدين إسماعيل، نائب مدير مستشفى الفشن المركزى، إن المستشفى كغيرها من المستشفيات الحكومية تعانى من نقص فى المستلزمات الطبية ، مما يسبب عبئا على اهالى المرضى وأطباء المستشفى فى ذات الوقت .
 
وأضاف كريم جمال الدين، والذى يعد أصغر نائب مدير لمستشفى حكومي ببنى سويف، أنه اتفق مع  أحد شباب الفشن من المطربين الصاعدين على تنظيم حفل خيرى يحضره مجموعة من الفنانين، والشخصيات العامة من القاهرة، يكون عائدة لتوفير المستلزمات الطبية بالمستشفى .
 
وأوضح الطبيب أن الفكرة تهدف لتوفير المستلزمات الطبية بالإضافة الى توفير بعض الأدوات الخاصة بإقامة بعض العمليات الجراحية التى لا تجرى سوى فى المستشفيات العامة وليست المركزية.
 
وأشار إلى أن الفكرة تتمثل فى إقامة حفل خيري فني ، يدعو فية القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب ورجال الأعمال وشباب مدينة الفشن، حيث سيتم تخصيص مقاعد مميزة تكون رسومها من 4 الى 5 آلاف جنيه، بالإضافة الى المقاعد العادية التى ستكون فى حدود خمسون جنيها .
 
وطالب الطبيب محافظ بنى سويف والقيادات التنفيذية والأمنية بتبنى الفكرة والمساعدة فى تنظيمها لتخفيف العبء على اهالى مدينة الفشن وقراها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة