كاميرات المراقبة تكشف سرقة "موظف سابق" 60 ألف من خزينة شركة بالوايلى

الأحد، 20 أغسطس 2017 02:14 م
كاميرات المراقبة تكشف سرقة "موظف سابق" 60 ألف من خزينة شركة بالوايلى المتهم وأمامه الأموال المضبوطة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميرات المراقبة، عن ملابسات واقعة سرقة خزينة شركة بمنطقة الوايلى، وتبين أن موظف سابق بالشركة وراء سرقة 60 ألف جنيه من الخزينة، فتم ضبطه وإعادة الأموال المستولى عليها، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الوايلى، بلاغا من "إسلام ن ع" 28 سنة، صاحب مكتب خدمات سياحية، باكتشافه سرقة مبلغ 60 ألف جنيه من داخل خزينة رقمية بالمكتب الخاص به، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "على ع س" 22 سنة، موظف سابق بذات الشركة، وعقب تقنيين الإجراءات تم إعداد الأكمنة وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

وأضاف المتهم بأنه نظرا لسابقة عمله بالشركة ملك المجنى عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية بخزينة الشركة، خطط لسرقته، وفى سبيل ذلك توجه لمقر الشركة وتمكن من الدخول باستخدام مفتاح مصطنع وفتح الخزينة عن طريق إدخال الأرقام السرية عدة مرات وسرقة المبلغ المالى، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالى المستولى عليه داخل مسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف عليه واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة