ميلاد موريس يكتب: "طريق النجاح"

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:00 م
ميلاد موريس يكتب: "طريق النجاح" شخص ناجح فى العمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدم الإنصات وعدم الرؤية فى بعض الأوقات عاملان من عوامل النجاح.. فــالشخص الناجح دائما يتجنب النقد من بعض الأشخاص الذين يتعاملون مع النجاح بإحباطٍ ويأس، وذلك لأنهما لم ينجحوا مطلقا فى حياتهم العملية، وهذا إضافة لفراغ معظم أوقاتهم ولعدم العمل على إمكانياتهم الشخصية فالقدرات تساعد الشخص على تنمية مهاراته اذا استغلها استغلالاً صحيحا وحتى يصبح الشخص ناجحاً يجب عليه الاهتمام بوقته وليس العمل عليه فقط، بل يستغل كل دقيقة منه حتى لا يتم انقاص اهميته فالوقت كالسيف كما قيل فى قصص الشعر والامثال .. يجب عدم المبالغة فى إصرافه .

الشخص الناجح أيضا يستطيع أن يتعلم من اخطائه ولا يسيطر عليه اى نوع من الفشل، فـغالبية البشر يتعاملون مع الفشل بأنه شماعة يعلقون عليها مخاوفهم من عدم إبراز قدراتهم حتى لا يقعون فى أخطاء، مع العلم أن الاخطاء هى التى يستفيد منها الناجح فى عدم تكرارها فيما بعد وايضاً هكذا يعلم جيداً أين كان الخطأ؟ وكيف يتم إصلاحه !

النجاح لا يعرف نظرة البغض او الحقد فـكلما كان الإنسان ناجحاً لا ينتظر أن ينظر إلى نجاح الأخرين حتى لو كان فى بداية طريقه…النجاح مثل سلم ضع قدميك على أوله وعينيك على أخره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة