بالصور.. أسرة تتهم فتاه بدهس نجلهم بسيارة مسرعة فى السويس

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:47 م
بالصور.. أسرة تتهم فتاه بدهس نجلهم بسيارة مسرعة فى السويس الشاب المصاب
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دهست سيارة مسرعة تقودها فتاة بطريق السويس – العين السخنة شاب 17 عاما كان هو وأسرته في طريقهم لقضاء يوم بأحد شواطئ العين السخنة، ويرقد الشاب داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى السويس العام، والتي تؤكد أسرته أنه بالرغم من أن من كان يقود السيارة التي دهسته فتاة عمرها لا يتجاوز الـ 16 عاما ولكن فوجئوا أن الموثق في المحضر الرسمي أن من كان يقود السيارة شقيقها وتحرر المحضر رقم 4221 قسم شرطة عتاقة لسنة 2017م وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.


أسرة تتهم فتاه بدهس نجلهم بسيارة مسرعة فى السويس by youm7

التقرير الطبي للشاب المصاب محمود أحمد سعيد 17عاما يؤكد إصابته بنزيف في الرئة وكسور بالقدم وإصابته بكدمات بالجمجمة وأن حالته حرجة.

أسرة الشاب قامت بتحرير محضر تؤكد من خلاله أن من قام بدهس الشاب الفتاة وليس كما ادعي شقيق الفتاة أنه من قام بدهس نجلهم لكي تفلت الفتاة من العقاب لأنها ليس حاملة رخصة قيادة.

وقال أحمد سعيد والد الشاب، أننا أسرة من القاهرة جئنا الي العين السخنة لقضاء يوم علي الشاطئ وخلال سيرنا بالطريق توقفنا قليلا وخلال توقفنا وقيام نجلي بالتقاط تليفونه من علي الأرض جاءت سيارة مسرعة جدا تقودها فتاة بدهس نجلى وعلي الفور قمنا باستدعاء الشرطة.

وأكد والد الشاب، أننا أخذنا ابني المصاب وجئنا الي المستشفى لأن حالته حرجة ومصاب ويحتاج للدخول الي العناية المركزة، ثم اكتشفنا أن والد الفتاة المسئول بجمارك السويس قام بإحضار نجلة شقيق الفتاة وادعي أنه هو من كان يقود السيارة علي غير الحقيقة.

وطالب والد الشاب، بضرورة معاقبة من ارتكب الجريمة لأن نجلة بين الحياة والموت، مؤكدا أنه ذهب وحرر محضر أن من قام بدهس نجله فتاة وليس الشاب المذكور اسمه في المحضر.

وأكدت والدة الشاب المصاب، أنني رأيت بعيني الفتاة التي كانت تقود السيارة وعمرها لا يتجاوز 16 عام، وكان يجلس شخص بجوارها وعندما قمنا بإنزالها من السيارة لم تنكر ما قامت به من دهس نجلي ولكن فوجئنا بعد ذلك أن شقيقها هو من ادعي أنه من كان يقود السيارة.

ومن جانب آخر، قال مصدر أمني بقسم شرطة عتاقة، أن جميع الأطراف حرروا محاضر بالواقعة وأن التحقيقات حاليا جارية بالنيابة العامة بالسويس والتي تستمع لأقوال جميع الأطراف وهي حاليا صاحبة الاختصاص بالتحقيقات وليس قسم الشرطة.

 

الشاب المصاب
الشاب المصاب

 

التقرير الطبي
التقرير الطبي

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة