بعيدًا عن المايوه والفستان القصير.. 5 أفكار لموديلات ممكن تلبسيها على البحر

الإثنين، 21 أغسطس 2017 12:00 ص
بعيدًا عن المايوه والفستان القصير.. 5 أفكار لموديلات ممكن تلبسيها على البحر أزياء للبحر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تفكر الفتيات فى إطلالات جديدة تتناسب مع طبيعة فصل الصيف والذهاب إلى المصايف والجلوس على الشاطئ، ويكون المايوه أو الفساتين القصيرة أول الأشياء التى تفكر فيها الفتيات، إذ يتعاملن معها باعتبار أنها الإطلالة الرسمية للبحر، ذلك على الرغم من أن هناك مجموعة من قطع الأزياء التى تمنحهن إطلالة مميزة ومتجددة فى كل يوم.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة على البحر يمكنك التعرف على مجموعة من الأفكار:

البليزر
البليزر

1-لا تندهشى عندما تعلمين أن بإمكانك ارتداء البليزر على البحر وتختارين معه جيب قصير أنيق أو شورت بسيط مع البلوزة أو التى شيرت القطنى وحذاء مفتوح أو مغلق وتحصلين على إطلالة مختلفة.

الجاكيت الجينز
الجاكيت الجينز

2-هل فكرتِ يومًا فى اختيار الجاكيت الجينز ليكون ضمن قطع ملابسك الأساسية على البحر؟، قد يبدو الأمر غريبًا فى البداية لكن يمكنك ارتدائه مع الجيب القصير وتحصلين على مظهر جذاب.

السالوبيت
السالوبيت

3-بنفس طريقة الجامب سوت، يمكنك اختيار جامب سوت قصير مع القبعة الأنيقة ويمكنك الاستعانة بإسكارف أو أى من قطع الإكسسوارات التى ترغبين فى ارتدائها.

القميص
القميص

4-القميص أيضًا يمكن أن يكون عنصر هام فى إطلالتك إن اخترتِ معه شورت مميز، ويمكنك الاختيار من بين درجات ألوان الباستل وتحصلين على مظهر أنيق.

الكارديجان
الكارديجان

5-أما الكارديجان يمكن أن يمنحك شكل مميز، إن تم ارتدائه مع الشورت الجينز والقميص أو التى شيرت والحذاء المفتوح أو الشبشب حتى تتمتعين بحرية الحركة على البحر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة