تعرف على مواجهات الأهلى والزمالك فى الإسبوع الأول بدورى محترفى كرة اليد

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:22 م
تعرف على مواجهات الأهلى والزمالك فى الإسبوع الأول بدورى محترفى كرة اليد فريق يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق كرة اليد بالنادى الأهلى مواجهاته بدورى المحترفين المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل، بملاقاة فريق بورسيعد فى الرابعة مساء على صالة هيئة قناة السويس.

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

 

الزمالك يصطدم بطلائع الجيش فى أولى مواجهات دورى محترفى كرة اليد

بينما يلتقى فريق كرة اليد بنادى الزمالك طلائع الجيش فى السادسة مساء على صالة عبد الرحمن فوزى بالقلعة البيضاء فى نفس اليوم.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

مواجهات قوية فى انطلاق دورى محترفى كرة اليد

و يشهد الأسبوع الأول بدورى محترفى كرة اليد مواجهات قوية بخلال الأهلى والزمالك، حيث يتقابل كل من بترول أسيوط مع هليوبوليس، والطيران مع سبورتنج، و6 أكتوبر مع البنك الأهلى، وسموحة مع الجزيرة، والأوليمبى مع الشمس.

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين كل من، الطيران مع البنك الأهلى، و6 أكتوبر مع سبورتنج، وسموحة مع الشمس، والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة 8 سبتمبر بلقائى الزمالك مع هليوبوليس، وبترول أسيوط مع طلائع الجيش.

ويطير فريق كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، إلى تونس يوم الجمعة المقبل للدخول فى معسكر مغلق يستمر لمدة أسبوع، فى إطار الإستعداد لدورى المحترفين بالموسم الجديد.

وأكد مجدى أبو المجد، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك،  عودة البعثة إلى القاهرة يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد ختام المعسكر للاستعداد لخوض منافسات الدورى.

وأضاف أبو المجد أن فريق كرة اليد بالزمالك سيخوض 4 مباريات ودية فى معسكر تونس مع الحمامات التونسى يوم 27 أغسطس الحالى، ثم النجم الساحلى يوم 28، ومن بعده الأفريقى يوم 30، وأخيرا ساقية الزيت يوم 31 من الشهر نفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة