رئيس أكاديمية الشرطة: الكلاب البوليسية تكشف المتفجرات وتحمى الوطن من المخاطر

الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:40 م
رئيس أكاديمية الشرطة: الكلاب البوليسية تكشف المتفجرات وتحمى الوطن من المخاطر تدريب كلب بوليسى
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء دكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة بياناً عملياً لـ 40 كلباً من الكلاب البوليسية الجديدة المطابقين للمواصفات الفنية والبيطرية، والملحقين حديثاً بالإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة لخدمة العمل الأمنى، منها "33" كلباً فى مجال الكشف عن المفرقعات و7 فى مجال البحث عن المخدرات، وذلك بمقر الإدارة بأكاديمية الشرطة، للوقوف على مستويات الأداء الأمنى ومتابعة حسن سير العمل، ومواصلة شحذ الهمم ورفع الروح المعنوية للعاملين بالأكاديمية .

وأكد رئيس الأكاديمية على حرص وزير الداخلية واهتمامه البالغ بالإدارة ودعمها بكافة الإمكانيات المادية والبشرية تقديراً من سيادته لهذا الدور الحيوى وخاصةً فى الظروف الراهنة.

واطمأن رئيس الأكاديمية على المستوى التدريبى المتميز للكلاب، بالإضافة إلى مشاهدة عرض عملى لعدد 5 مجنداً ملحقين حديثاً بالإدارة بعد تلقيهم دورة أساسية وأخرى تخصصية لمدة ثلاثة شهور كمدربين لكلاب الكشف عن المفرقعات .

وأشاد رئيس الأكاديمية بالأداء الأمنى الرائع الذى لمسه خلال البيان والذى يعكس مدى إلمام القوات بمهام وطبيعة عملهم ، مشيراً إلى أهمية وحيوية الدور الذى تقوم به فى حماية المجتمع من المخاطر من خلال الكشف عن المفرقعات وتأمين المواقع والمنشآت الهامة، مشيداً أيضاً بدور الكلاب فى الكشف عن المخدرات التى تمثل تهديداً خطيراً للمجتمع والوطن.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة