أكرم القصاص - علا الشافعي

فاطمة عيد تكشف أسرار مشوارها الفنى لسمير صبرى فى "ذكرياتي"

الإثنين، 21 أغسطس 2017 02:31 م
فاطمة عيد تكشف أسرار مشوارها الفنى لسمير صبرى فى "ذكرياتي"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم إذاعة الأغاني غدا الثلاثاء حلقة جديدة من برنامج "ذكرياتى" حيث يطير ميكرفون البرنامج خارج حدود ماسبيرو مع النجم سمير صبري وسيد عبد العزيز  ليقدم لمستمعيه حلقة خاصة مع المطربة فاطمة عيد في حديث شيق ومميز عن ذكرياتها مع الفن ومشوار الكفاح واكتشافها ومن كواليس أعمالها ترصد لنا فاطمة مواقف منها .

وتقول فاطمة،"لحن لى كبار الملحنين زى أحمد صدقى وكمال الطويل وسيد مكاوي وحلمى أمين ومحمود الشريف وعمار الشريعى وزوجى شفيق الشايب .

 

وتروي تفاصيل عن حياتها مع شفيق الشايب قائلة "قبل ما اشوف شفيق قولت اني هتجوزوا بس مكنتش بتكلم جد كلامى كان بضحك ولكن يبدو أن أبواب السماء كانت مفتوحة وتقبل الله وتزوجنا" .

 

وأضافت عيد عن ذكرياتها مع زوجها قائله  " كان طيب وحنون ويحب الناس وكان يعشق ابناءة وحياته الأسرية وكان يسعد بعدم غيرتى عليه من بطلات أفلامه الذي يحبهم ليخرج للجمهور بعمل رائع يخلد في ذاكرة السينما وتاريخها حتى الآن "

 

 

فاطمة عيد من مواليد القنايات بمحافظة الشرقية ومن اشهرها اغانيها "التوتو نى ويا حلاوتك يا أسفندي و زفة العروسة وعلى ورق الفل وحشتكيك للقاضي وأفواة وارانب".

 

يذكر أن برنامج ذكرياتي برنامج أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى والتنفيذ والإخراج لسيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا علي موجات الأغانى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة