7 مشاهد لا تفوتك من ملاعب أوروبا هذا الأسبوع.. القائم يعاند ميسي فى افتتاح الليجا.. نيمار يسحر الجميع فى فرنسا.. لاعب يحتفل بهدفه والنتيجة إصابة بالصليبى.. وركلة جزاء ضائعة نتيجتها "علقة ساخنة"

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 09:01 م
7 مشاهد لا تفوتك من ملاعب أوروبا هذا الأسبوع.. القائم يعاند ميسي فى افتتاح الليجا.. نيمار يسحر الجميع فى فرنسا.. لاعب يحتفل بهدفه والنتيجة إصابة بالصليبى.. وركلة جزاء ضائعة نتيجتها "علقة ساخنة" نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت أجواء المنافسات القوية للدوريات الأوروبية من جديد، بعدما انطلقت كل المسابقات الكبرى فى القارة العجوز، وشهدت مباريات رائعة للغاية، وهو ما نتج عنه مجموعة من المشاهد مثيرة فى مختلف هذه البطولات. "اليوم السابع" يرصد فى هذا التقرير أبرز 7 مشاهد لا تفوتك رؤيتها من ملاعب العالم هذا الأسبوع. 
 

1 - القائم والحظ ضد ميسي أمام ريال بيتيس 

 
ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني كان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على موعد مع سوء الحظ الذى حرمه من تسجيل أى هدف لفريقه برشلونة فى شباك ريال بيتيس، حيث تصدى القائم لثلاث تسديدات منه، وحرمه من معانقة الشباك، كما أنه أهدر فرصة أخرى مرت بجوار القائم بمسافة قليلة للغاية.
 
 
 

2 – رونى يقتحم تاريخ البريميرليج بـ 200 هدف 

 
وفى الدوري الإنجليزي بختام الجولة الثانية تمكن النجم المخضرم واين روني مهاجم إيفرتون من اقتحام تاريخ البريميرليج، بعدما سجل الهدف رقم 200 له فى تاريخ المسابقة، وذلك فى شباك مانشستر سيتى، ليصبح ثانى لاعب يسجل 200 هدف أو أكثر فى تاريخ البريميرليج منذ عام 1992 بعد الأسطورة آلان شيرار الذى سجل 260 هدفا. 
 
 

3 – حجازى يواصل التألق فى البريميرليج

 
وفى إطار منافسات الدوري الإنجليزي أيضاً واصل النجم المصرى أحمد حجازى تألقه مع فريقه وست بروميتش وقاده لتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام بيرنلى بهدف نظيف، حيث قدم الفرعون المصرى أداءً رائعاً للغاية، وفاز بلقب رجل المباراة، مكرراً بذلك ما فعله فى المباراة الأولى التى سجل خلالها هدف فوز فريقه على بورنموث.
 
أحمد حجازى فى مباراة بيرنلى
أحمد حجازى فى مباراة بيرنلى
 

4 – لاعب يحتفل بهدفه.. والنتيجة إصابة بالصليبى

 
مشهد ساذج للغاية من الملاعب الألمانية، كان بطله نيكولاى مولر لاعب فريق هامبورج، الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة وتأكد غيابه بسببها لمدة 7 أشهر عن الملاعب، ولكن المثير أنه تعرض للإصابة بسبب احتفاله بالهدف الذى سجله أمام فريق أوجسبورج، بعد 8 دقائق فقط من بداية لقائهما بالجولة الأولى للبوندزليجا. 
 
 

5 – لاعب يهدر ركلة جزاء ويتلقى "علقة ساخنة" من زملائه

 
فى رومانيا أهدر جورج كالينتارو لاعب فريق يوفنتوس بوخارست ركلة جزاء بطريقة غريبة للغاية أمام ستيوا بوخارست، فى الوقت القاتل من المباراة، مما تسبب فى غضب كبير من زملائه، لأن ركلة الجزاء كانت كفيلة بتعادل فريقه الصاعد حديثاً للدرجة الأولى، حيث دفعه فالنتين باربوليسكو قائد الفريق بعد إهدارها، كما أكدت وسائل الإعلام المحلية أن بقية زملائه قاموا بضربه داخل غرفة خلع الملابس بعد المباراة، وهذا بعدما قام اللاعب بنفسه بكسر إصبعه بعدما لكم طاولة فى غرفة الملابس بسبب غضبه من إهداره فرصة التعادل.
 
 

6 – نيمار يسحر الجميع فى فرنسا 

 
اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم واصل تقديم عروضه السحرية فى الدوري الفرنسى مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، حيث قاده لتحقيق فوز كبير بنتيجة 6 / 2 على حساب تولوز ضمن الجولة الثالثة، حيث تمكن بمفرده من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، كما أنه سحر الجميع عندما سجل هدفه الثانى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة بمهارة فائقة، ليكون مجموع ما شارك من أهداف فى مباراتين فقط هو 6 أهداف، حيث سجل 3 وصنع مثلها.
 
 

7 – فقير يسجل من نصف الملعب

 
ضمن نفس الجولة من الدوري الفرنسي تمكن نبيل فقير، لاعب فريق ليون، من تسجيل هدف رائع للغاية من نصف الملعب فى شباك بوردو، فى المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين 3 / 3، ليكون واحداً من أفضل أهداف الموسم.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة