إزالة 5 عقارات مخالفة بحى شرق الإسكندرية

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:59 ص
إزالة 5 عقارات مخالفة بحى شرق الإسكندرية إزالة عقار - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، رئيس حى شرق بسرعة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة بنطاقه وعدم السماح لازم مقاول مخالف ببيع الوحدات ومصادرة كافة المعدات ومواد البناء من أى عقار لم ينتهى من استخراج كافة تراخيص البناء وذلك فى إطار إعادة الانضباط بالشارع السكندرى والقضاء على اعمال الهدم والبناء بدون ترخيص.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن حى شرق برئاسة اللواء وحيد رضوان شن حملة تحفظ على مواد البناء ولإيقاف أعمال البناء بالعقار رقم 12 شارع المصحة ونجت فلمنج حيث تم فك شده خشبية بالدور السابع عشر والتحفظ على كمية من الأخشاب وتسليم العقار إلى لجنة الازالة بالحى ،كما توجهت الحملة للعقار رقم 15 شارع المصحة ونجت فلمنج وتم فك شده خشب بالدور الحادى عشر والتحفظ على كمية من الخشب والاسمنت.

واستمرارًا لحملات ازالة مبانى مخالفة قام حى شرق ازالة الدور الثانى عشر العلوى اعمال متكاملة وإزالة حوائط بشقق بادوار متفرقة من ثالث عقار شمال شارع 10 عزبة فتى - سيدى جابر.

كما تم إزالة أعمال مخالفة بالدور 16 حوائط وقواطيع مبانى بالطوب الاحمر وإزالة الدور 15 أعمال متكاملة وجزء بالدور 14 اعمال متكاملة وإزالة حوائط داخلية لـ  26 شقة بادوار متفرقة من عقار مجاور للسكة الحديد بعزبة فتى بجوار جرين تاور.

كما تم تكسير أسقف بالدور 15 مع تكسير حوائط داخلية بادوار متفرقة وواجهة قبلية مطلة على شارع 20 م موازى للسكة الحديد مطروح واجهة غربية على شارع 10 بجوار جرين تاور، وشرع المقاول فى التنفيذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة