النائبة سعاد المصرى تشيد بتخليد البرلمان لـ"سيف اليزل".. وتؤكد:رحل جسدا فقط

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:12 م
النائبة سعاد المصرى تشيد بتخليد البرلمان لـ"سيف اليزل".. وتؤكد:رحل جسدا فقط سعاد المصري عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت النائبة سعاد المصرى، عضو مجلس النواب، بإطلاق  الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، اسم الراحل اللواء سامح سيف اليزل، مؤسس ائتلاف دعم مصر، صاحب الأغلبية البرلمانية، على قاعة اللجنة العامة بمبنى الرى "مجلس الشورى سابقا".

 

وأكدت النائبة فى تصريحات صحفية اليوم ، أنها سبق وطالبت فى كلمتها خلال جلسة تأبين الراحل اللواء سامح سيف اليزل  بتخليد اسم النائب اللواء سامح سيف اليزل فى البرلمان نظير ما قدمه للوطن حيث كان يفضل العمل الوطنى.

 

وتابعت النائبة أن موقف البرلمان المشرف اليوم  بتخليد إسم الراحل سامح سيف اليزل يؤكد أن الوطن لا ينسى أبنائة المخلصين الذين يضحون بأرواحهم فداءا له ، حيث أن سيف اليزل رغم رحيل جسدة إلا أنه يعيش بيننا بأعماله الوطنية وخدمتة لتراب وطنه الذى ظل يعمل من أجلة حتى النفس الأخير من حياته.                                                                                                                                          

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال قد اطلق ، اسم الراحل اللواء سامح سيف اليزل، مؤسس ائتلاف دعم مصر، صاحب الأغلبية البرلمانية، على قاعة اللجنة العامة بمبنى الرى "مجلس الشورى سابقا".

 

وأكد مجلس النواب فى بيان له اليوم، الثلاثاء، أنه تخليداً لذكرى المغفور له اللواء سامح سيف اليزل - نائب الشعب، ورئيس ائتلاف دعم مصر الأسبق، قرر  الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب إطلاق اسمه على قاعة اللجنة العامة للمجلس بالدور الثانى، وفاء لذكراه، وسيرته العطرة وارتباطه بثورة الشعب وتفانيه فى تعميق مفاهيم الولاء والانتماء للوطن.

 

وحضر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام للمجلس، لحظة وضع اسم سامح سيف اليزل على قاعة اللجنة العامة، وذلك تخليدا لاسم الراحل وتكريما له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المحلاوي

الله اكبر رحل والله اعلم اين هو الان

اتقوا دعوة المظلوم عقاب ربك قادم بكل الطرق ممن قتل وشارك ورضي وسكت على قتل الساجدين واعتقالهم وتعذيبهم اللهم ذل السيسي وشرطته وقضاته واعلامه وشيوخ عسكره والانقلابيين وسلطهم على بعض وسلط عليهم ابنائهم وزوجاتهم واقرب مالديهم واهتك سترهم اللهم عجل بهلاك الظالمين واعوانهم ومموليهم وداعميهم، كثفوا الدعاء على قتلة الموحدين الساجدين واعوانهم يارب تقبل دعاء المعتقلين واسرهم على من ظلمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة