أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن وداع رونى بعد اعتزاله اللعب الدولى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:52 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن وداع رونى بعد اعتزاله اللعب الدولى رونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، الأسطورة واين رونى بعد إعلانه اعتزال اللعب دوليا اليوم الأربعاء، بعد مسيرة حافلة بقميص المنتخب الإنجليزى على مدار 14 عاما.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أرقامك القياسية شاهدة على مسيرتك مع المنتخب الإنجليزى"، إذ يعد الجولدن بوى الهداف التاريخى للأسود الثلاثة وثانى أكثر اللاعبين مشاركة.

رونى أسطورة مانشستر يونايتد السابق
رونى أسطورة مانشستر يونايتد السابق

 

رونى يتحدث عن رحيله عن مانشستر يونايتد

وأصدر رونى قائد مانشستر يونايتد السابق بيانا عن وضعه حدا لمسيرته الدولية قائلا "كان قرار صعب جدا بالطبع واتخذته بعد مشاورات مع عائلتى ورونالد كومان المدير الفنى لنادى إيفرتون أقرب الناس لي"، متابعاً، "اللعب للمنتخب الإنجليزى كان له طابع خاص بالنسبة لى فى كل مرة يتم اختيارى فيها كلاعب أو كقائد للمنتخب، أشكر كل ما ساعدنى خلال فترتى الطويلة مع المنتخب لكن أعتقد أنه قد حان الوقت المناسب للاعتزال".

كما تحدث رونى فى بيانه عن رحيله عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لإيفرتون قائلا "مغادرة مانشستر يونايتد قرار صعب أيضا لكننى عدت لبيتي من جديد".

رونى الهداف التاريخى لنادى مانشستر يونايتد
رونى الهداف التاريخى لنادى مانشستر يونايتد

 

مسيرة تاريخية لرونى مع مانشستر يونايتد

وكان رونى أنهى مشواره مع فريق مانشستر يونايتد الذى امتد 13 عامًا، بعدما قرر العودة من جديد إلى ناديه السابق إيفرتون الذى بدأ معه مسيرته الكروية فى موسم 2002 – 2003.

وانضم الجولدن بوى إلى مانشستر يونايتد عام 2004 من إيفرتون فى صفقة قدرت قيمتها بـ 30 مليون إسترلينى، وخاض مع الشياطين الحمر 559 مباراة بجميع المسابقات وسجل 253 هدفًا نصبته الهداف التاريخى للشياطين الحمر.

وخلال مشوار رونى مع مانشستر يونايتد نجح فى التتويج بـ 16 لقبًا، وكان أول لقب توج به الجولدن معه كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2005 – 2006، وآخرها لقب الدوري الأوروبى.

ونال رونى جميع الألقاب مع مانشستر يونايتد موزعة بين 5 دورى، 3 كأس الرابطة الإنجليزية، 4 الدرع الخيرية، ولقب فى كل من كأس إنجلترا، دورى أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي و كأس العالم للأندية.

رونى قائد مانشستر يونايتد السابق
رونى قائد مانشستر يونايتد السابق

 

قصة شعر غريبة من نجم مانشستر يونايتد

آثار النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ابتدع قصة شعر جديدة.

وظهر بوجبا بقصة الشعر الجديدة ورأسه تشبه "التورتة"، ما أثار سخرية الجماهير التى تتابع اللاعب الفرنسي ومانشستر يونايتد.

بوجبا نجح فى تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر خلال أول مباراتين مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بالبريميرليج أمام وستهام وسوانسي سيتي.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز بأول مباراتين برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن هرسفيلد تاون ووست بروميتش اللذان يمتلكان أيضًا نفس الرصيد من النقاط.

قصة شعر بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
قصة شعر بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة