بعد اختراق حساب برشلونة.. تعرف على أشهر ضحايا الهاكر على سوشيال ميديا

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:16 م
بعد اختراق حساب برشلونة.. تعرف على أشهر ضحايا الهاكر على سوشيال ميديا رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض حساب نادى برشلونة الإسبانى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، للاختراق بواسطة بعض قراصنة الإنترنت، اليوم الأربعاء، ولكن لم يكن الفريق الكتالونى أول ضحايا الهاكر، إذ أن العديد من نجوم الساحرة المستديرة تعرضوا للقرصنة الإلكترونية، ويظهر خلال التقرير التالى أبرز هؤلاء النجوم.

اخترق قراصنة الإنترنت حساب برشلونة عبر موقع تويتر، ونشروا تغريدة تفيد بانضمام الأرجنتينى "دى ماريا" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، لصفوف الفريق الكتالونى، ثم أعلن بعد ذلك أن الحساب اخترق.

27161-الهاكرز-يعلن-اختراق-حسابات-برشلونة
الهاكر يعلن اختراق حسابات برشلونة

تعرض حساب النجم أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسبانى، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للاختراق والحذف، قبل مباراة الكلاسيكو فى ذهاب السوبر الإسبانى، التى أقيمت فى 13 أغسطس الجارى وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

انييستا
انييستا

أعلن نادى بورجوز الإسبانى، أن حسابه بموقع تويتر، تعرض للاختراق، وتم الإعلان من خلاله عن التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى.

تغريدة بورجوز
تغريدة بورجوز

 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن حساب البلجيكى روميلو لوكاكو قد يكون عانى من اختراق حسابه فى شبكات التواصل، بعد تعليقه على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد المستاء من قرار المحكمة بعبارة "ميسي أفضل زميل" عبر إنستجرام.

تغريدة رونالدو ورد لوكاكو
تغريدة رونالدو ورد لوكاكو

 

تعرض الحساب الرسمي لأليسيو رومانيولي، لاعب فريق ميلان الإيطالي، للاختراق من قبل هاكر عراقي، فى يوليو الماضى وتم نشر صورة لدولة العراق، على الحساب الخاص باللاعب وأكد رومانيولى بعدها أن حسابه كان مُخترقا وأنه لا يعرف أى شيء عما نُشر من خلاله.

69790-حساب-رومانيولي
حساب رومانيولي

اخترق هاكر عراقى حساب ماركوس لورينتى لاعب ريال مدريد خلال يوليو الماضى، ونشر عبره عددا من الصور لعلم دولة العراق، ونجح اللاعب فى استعادة حسابه بعد دقائق من اختراقه.

اختراق حساب لورينتى
اختراق حساب لورينتى

 

أعلن النجم مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني، أن حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، تعرض للاختراق فى يوليو الماضى، وقال أوزيل في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "حسابي على إنستجرام تم اختراقه، فريقى يعمل على حل المشكلة".

اختراق حساب اوزيل
اختراق حساب اوزيل

 

اعتذر الفرنسى سمير نصرى لاعب وسط أنطاليا التركى القادم من مانشستر سيتى، عن التغريدات الإباحية التى تم نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ، مؤكدا أن حسابه كان قد تعرض للاختراق فى ديسمبر الماضى.

20457-اعتذار-سمير-نصرى
اعتذار سمير نصرى

تعرض الحساب الخاص بالنجم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"للاختراق من قبل "هاكر" تابع لتنظيم داعش الإرهابى فى مارس 2016، ونشر المخترقون عبر صفحة نجم البلوز السابق صورة كبيرة ذات خلفية سوداء مكتوب عليها "لا إله إلا الله محمد رسول الله دولة الخلافة الإسلامية"، والتي تمثل راية التنظيم الإرهابي، وتم إرفاق عبارة باللغة العربية جاء فيها: "تم اختراق الحساب، مجموعة أبناء جيش الخلافة".

اختراق حساب دروجبا
اختراق حساب دروجبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة