سلامة قلبك.. مثقفون يتمنون الشفاء لـ جار النبى الحلو

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 05:47 م
سلامة قلبك.. مثقفون يتمنون الشفاء لـ جار النبى الحلو  جار النبى الحلو
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اليوم  الكاتب الكبير جار النبى الحلو عملية قلب مفتوح، وخرج من غرفة العمليات، وسيظل قرابة 24 ساعة فى غرفة العناية المركزة، ومن جانبهم  توجه عددد من الكتاب إليه بأمنياتهم بشفائه.
 
من جانبه قال الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": كلما سمعت أو قرأت أن جار النبى الحلو مريض لا أصدق رغم أنى متأكد من مرضه. جار النبى الحلو هو البسمة الطاهرة الجميلة التى تمشى فى الفضاء معى منذ عشرات السنين فكيف حقا تخفت ولو قليلا هذه البسمة.  ربنا يشفيك يا صديقى العظيم وتظل معنا بسمتك الرائعة.
 
الناقد الدكتور حسين حمودة، وصف جار النبى الحلو بـ«قلب الطفل»، وقال جار النبى الحلو.. صاحب هذا الاسم الوحيد الفريد من بين البشر جميعا، هل هناك جار النبى آخر بين ساكنى هذه الأرض؟، وصاحب قلب الطفل، الطيب بحق.. الذى يجعلنا نتساءل: هل القلوب الطيبة يجب عليها أن تجرب العمليات الجراحية.. يا أستاذ جار... عد إلينا سالما بقلبك الطيب.
 
أما الشاعرة الكبيرة فاطمة قنديل، فقالت: لما يجتمع الفن الرفيع مع الترفع، يمنحنا قيمة اسمها: جار النبى الحلو، سلامتك، وتقوم لحبايبك بالسلامة يارب.
 
وقال الكاتب محمد رفيع، جار النبى الحلو لا يمكن أن يكون إلا جارًا للنبى من فرط خلقه الجميل وأن يكون حلوا لحلاوته فى الحديث والصدق فيه.
 
فيما قال الكاتب المسرحى محمد حافظ ناصف: النبيل جار النبى الحلو محفوفا بمحبة الجميع، خالص الدعاء بالصحة و العافية. 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة