شيف بمطعم وراء سرقة خزينة أموال بداخلها 26 ألف جنيه بالتجمع الخامس

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 01:36 م
شيف بمطعم وراء سرقة خزينة أموال بداخلها 26 ألف جنيه بالتجمع الخامس المتهمان بعد القبض عليهما
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة من داخل مطعم بالتجمع الخامس، وبداخلها مبالغ مالية بلغت ٢٦ ألف جنية، وتبين أن شيف بالمطعم، وراء ارتكاب الواقعة، بالإشتراك مع عاطل، فتم ضبطهما، وإعادة الأموال التى استوليا عليها، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من المواطن "محمد ن ع" 28 سنة، صاحب مطعم خلف محكمة التجمع الخامس، ومقيم فيلا بمدينة زيزينيا، باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل المطعم وبداخلها مبلغ 26 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

ومن خلال الفحص تبين سلامة جميع منافذ المطعم، وأكدت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من "إبراهيم س ع" ٢٥ سنة، وشهرته " إبراهيم شاهين "، شيف بالمطعم، و"أحمد ع ع" 22 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 6755 لسنة 2011 شبين القناطر " تبديد " بالحبس سنتين، وكفالة 1000 جنيه.

 

وبإعداد الأكمنة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهته أقر الأول بأنه نظراً لعمله بالمحل وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ ماليه داخل الخزينة فخطط  لسرقته بالاشتراك مع المتهم الثاني، وفي سبيل ذلك قام باصطناع نسخة من المفتاح الخاص بالمحل عقب تحصله عليه بدعوي تركه سهوا هاتفه المحمول داخل المحل عقب انتهاء مواعيد العمل، وقاما بالتوجه للمطعم وفتح الباب باستخدام المفتاح المصطنع والدخول والاستيلاء علي الخزينة الحديدية وبداخلها المبلغ المالي، وفرا هاربين.

 

وبمواجهة المتهم  الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها، وتم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المستولي عليه بمسكنهما، وأضافا بقيامهما بالتخلص من الخزينة الحديدية بإلقائها في أحد المصارف بمنطقة سكنهما، وبسؤال المجني عليه اتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة