عمرو جمال ينافس 4 لاعبين لقيادة هجوم بيدفيست

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 06:19 م
عمرو جمال ينافس 4 لاعبين لقيادة هجوم بيدفيست عمرو جمال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر المهاجم المصري عمرو جمال، الحصول على تصريح العمل حتى يبدأ مشواره مع فريقه الجديد بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، وذلك بعد أن تعاقد معه الأخير لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من النادي الأهلي مع خيار الشراء.

 

ولكن طريق عمرو جمال ليس مفروشا بالورود، إذ عليه التفوق على 4 لاعبين فى مركزه حتى يحصل على مكان فى التشكيل الأساسي للفريق، نسلط الضوء عليهم فى السطور التالية..

 

1- الإنجليزي جيمس كين

 

جيمس كين
جيمس كين

 

يعتبر أبرز مهاجمي الفريق خلال الوقت الحالي، بسبب الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها باللعب فى دوريات إنجلترا مع العديد من الفريق أبرزها بورتسموث، يبلغ من العمر 31 عاما ، وقد خاض 10 مباريات فقط الموسم الماضي ونجح فى تسجيل هدفين، ولكنه بدأ هذا الموسم قويا، إذ خاض مباراة واحدة هذا الموسم وسجل ثنائية.

 

2- جابادينهو مهانجو

 

مهانجو
مهانجو

 

مهاجم مالاوي والمحترف فى بيدفيست، يبلغ من العمر 24 عاما، خاض مباراة فى الدوري هذا الموسم ولم يسجل أهداف، بينما خاض الموسم الماضي 24 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

 

3- إليازار رودجرز

 

إليازار رودجرز
إليازار رودجرز

 

المهاجم الجنوب أفريقي المخضرم ، صاحب الـ32 عاما، لم يخرج من جنوب أفريقيا إذ لعب للعديد من الأندية مثلا صن داونز وبلاتينيوم ستتارز وأياكس كيب تاون، لم يخض أى مباراة هذا الموسم، بينما شارك الموسم الماضي فى 24 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 5 أيضا.

 

4- فاكاماني ماهلامبي

 

فاكاماني ماهلامبي
فاكاماني ماهلامبي

 

لاعب جنوب أفريقي واعد يبلغ من العمر 19 عاما فقط، وهو من ناشئي النادي، وقد شارك فى 32 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول ونجح فى تسجيل 10 أهداف، وصناعة مثلهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة