أكرم القصاص - علا الشافعي

ميركاتو برشلونة يتخبط.. صراع جديد على دى ماريا وصرف النظر عن سيرى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:47 م
ميركاتو برشلونة يتخبط.. صراع جديد على دى ماريا وصرف النظر عن سيرى دى ماريا وسيرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ملف الميركاتو الصيفى داخل برشلونة يمر بتخبط كبير حتى الآن لعدم حسم أية صفقات تصل إلى مرحلة الإقناع اللازمة لدى جماهير وعشاق الفريق الكتالونى، خاصة بعد رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى .

 

شهدت الساعات القليلة الماضية على تطورات كبيرة داخل ملف ميركاتو برشلونة يتصدرها صرف النظر عن التعاقد مع الإيفوارى جان سيرى نجم نيس الفرنسى، لسببين الأول سوء المستوى الذى قدمه اللاعب امام نابولى فى ملحق دورى أبطال أوروبا وخسارة فريقه بأربعة أهداف ذهاباً وإياباً .

 

كما يرى مسئولو البلوجرانا وعدد من الخبراء الفنيين داخل لجنة التعاقدات بأن أسلوب لعب "سيرى" لا تتناسب مع طريقة البارسا داخل الملعب وهو ما وصل بالأمر إلى صرف النظر عن الصفقة بشكل نهائى .

 

سيرى أمام نابولي
سيرى أمام نابولي

 

على جانب أخر ، تقدم نادى برشلونة بعرضاً قيمته 50 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع الأرجنتينى أنخيل دى ماريا جناح البياسجى .

يكثف مسئولو برشلونة من إتصالاتهم مع إدارة سان جيرمان أملاً فى إنهاء صفقة دى ماريا خاصة بعد فشل محاولات ضم البرازيلى فيليب كوتينيو من ليفربول، وسيكون دى ماريا هو الأمل الأخير لشغل مركز الجناح فى الفريق الكتالونى بعد رحيل "نيمار" .  

دى ماريا ونيمار فى تدريبات سان جيرمان
دى ماريا ونيمار فى تدريبات سان جيرمان

 

وكان أول رد من إدارة باريس سان جيرمان على إهتمام برشلونة بضم دى ماريا أن اللاعب "ليس للبيع" ولن يتم التفريط فيه لكن قدم البلوجرانا عرضاً قيمته 50 مليون يورو لإتمام الصفقة على الرغم من ذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة