ورشة عمل بالتعاون مع المركز الثقافى البريطانى بالقاهرة بجامعة بنها

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 04:51 م
ورشة عمل بالتعاون مع المركز الثقافى البريطانى بالقاهرة بجامعة بنها الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت وحدة تكنولوجيا المعلومات بجامعة بنها، لدعم القدرات البحثيه لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، وللحصول علي منح دراسية من مشروع نيوتن مشرفه، اليوم، ورشة عمل بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة، برئاسة الدكتور محمد غانم نائب المدير التنفيذي للوحدة، وبحضور الدكتورة هانم خاطر المسئولة عن المنح البحثية للمشروع بجامعة بنها ونسمة حسني مدير برنامج نيوتن مشرفه في مصر، وشارك في ورشة العمل عدد من أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة.
 
واستعرضت الورشة التعريف بمشروع نيوتن مشرفه، الذى أنشىء مشاركة بين الحكومة المصرية، والحكومة البريطانيه وخصص له 50 مليون جنيه استرليني للاهتمام بالأبحاث التطبيقية والبرامج العلمية ، التي يسعي الصندوق لاتمامها من خلال الباحثين المصريين تمهيداً لتطبيقها في مصر. 
 
وأكد الدكتور محمد غانم نائب المدير التنفيذي لوحدة تكنولوجيا المعلومات بجامعة بنها، علي اهتمام الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، بعقد ورش العمل لمساعدة الباحثين علي كتابة سيرتهم الذاتية وأبحاثهم بشكل علمي حتي يتسني لهم التقدم للحصول علي المنح المخصصة من صندوق نيوتن مشرفه.
 
وقال أن القاضي، حملني رسالة الي المشاركين في ورشة العمل اليوم، أكد خلالها اهتمام الجامعة بتطوير البحث العلمي بها، ودعم الباحثين للخروج بأبحاث تطبيقيه تسهم في حل مشكلات المجتمع.
 
وقال إننا نسعي الي ربط البحث العلمي داخل جامعة بنها، باحتياجات المجتمع سواء كانت هذه الاحتياجات صناعيه، أو زراعية أو تكنولوجية، بإعتبار أن جامعة بنها تسهم في إيجاد حلول مجتمعية تسهم في تحسين جودة الحياه للمواطن المصري. 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة