"السياحة" تطلق حملاتها ببولندا نهاية سبتمبر.. وزيادة حجوزات الشتاء

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:00 ص
"السياحة" تطلق حملاتها ببولندا نهاية سبتمبر.. وزيادة حجوزات الشتاء رئيس هيئة تنشيط السياحة مع منظمو الرحلات البولندين
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميرى، لإطلاق الحملة الترويجية لمصر بالسوق البولندى نهاية سبتمبر المقبل، بهدف تنشيط الحجوزات السياحية الوافدة إلى المدن المصرية خلال موسم الشتاء، جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها رئيس الهيئة، برفقة محمد عبد الجبار مدير المكتب السياحى ببرلين، إلى العاصمة البولندية " وارسو" خلال الفترة من 16 إلى 19 أغسطس الجارى.

وقال محمد عبد الجبار مدير المكتب السياحى ببرلين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الهدف من الزيارة متابعة المستجدات مع كبريات منظمى الرحلات بالسوق البولندى، والوقوف على المتغيرات السوقية وإعداد للحملات الإعلانية التى ستبدأ فى نهاية سبتمبر أو أول أكتوبر 2017، حيث تم عقد مقابلات ببرلين مع كبار منظمى الرحلات وشركات الطيران البولندية.

وأضاف " عبد الجبار " أنه تم عقد لقاءات مهنية مع ممثلى الصحف والمجلات المهنية البولندية، تم فيها نقاش الحملات المشتركة مع منظمى الرحلات، لافتا إلى أن رئيس الهيئة، طالب من منظمى الرحلات ضرورة تنويع المنتج لديهم وليس فقط منتج السياحة الشاطئية " الغردقة – مرسى علم" كى يتناسب مع كافة متطلبات السائح البولندى، موضحا أنه يجب أن تأخذ مدينة شرم الشيخ نصيبها العادل من السياحة البولندية، فضلا عن السياحة الثقافية فى مدينتى الأقصر وأسوان

تابع " عبد الجبار " حديثه قائلا : إنه تم الاتفاق على تنفيذ رحلات تعريفية بمشاركة ممثلى الإعلام السياحى البولندى للتعرف على المقصد السياحى المصرى المتميز والمتنوع وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية لدى السائح البولندى.

وعلى جانب أخر طالب العديد من منظمى الرحلات بإعادة فتح المكتب السياحى بوارسو، نظرا لأهمية السوق، خاصة أنه يعد من الأسواق الواعدة وأن الحركة الوافدة منه فى زيادة مستمرة، ووعد منظمو الرحلات بالعمل على زيادة الحجوزات فى فصل الشتاء والصيف المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

nahez zakaria

المكتب السياحي الفاشل في بولندا

انا أتصلت مائة مرة علي المكتب السياحي او الملحق السياحي في بولندا , عشان أعرض عليهم خدماتي حيث اني اعيش في جنوب بولندا واعمل بالسياحة لأكثر من عشرين سنة في مصر وفي بولندا ,,لكن المكتب كالعادة لا يجيب ولا يوجد به موظفين !! والكلام ده كلام جرايد ودي دولة مش نافعة في حاجة اصلا !!! انا اعمل في مجال السياحة البولندية المصرية منذا ان هبطت اول طائرة بولندية الي مصر في نهاية التسعينات,,واريد ان اعمل هنا مع الجانب المصري في بولندا ,,, لكن هاتلاقيهم فين اصلا؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة