كريستيانو رونالدو "ملك أوروبا" للعام الثانى على التوالى.. الدون يحطم رقم ميسي ويتوج بجائزة أفضل لاعب فى القارة العجوز للمرة الثالثة.. وبطولات ريال مدريد تمنح صاروخ ماديرا الأفضلية على "برغوث" برشلونة

الخميس، 24 أغسطس 2017 09:43 م
كريستيانو رونالدو "ملك أوروبا" للعام الثانى على التوالى.. الدون يحطم رقم ميسي ويتوج بجائزة أفضل لاعب فى القارة العجوز للمرة الثالثة.. وبطولات ريال مدريد تمنح صاروخ ماديرا الأفضلية على "برغوث" برشلونة رونالدو مع لقب أفضل لاعب فى أوروبا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى لقب أفضل لاعب فى أوروبا هذا الموسم للمرة الثالثة والثانية على التوالى على حساب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى والحارس المخضرم جيانلويجى بوفون نجم يوفنتوس الإيطالى، وذلك على هامش الحفل الذى أقيم فى إمارة موناكو الفرنسية.  

رونالدو يتفوق على ميسي
 

وأصبح النجم البرتغالى رونالدو الأكثر تتويجا بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا برصيد 3 مرات متفوقا على ميسي الذى حققها فى مناسبتين، كما أصبح أول لاعب يتوج بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا مرتين متتاليتين.

رونالدو يقبل جائزة افضل لاعب فى اوروبا
رونالدو يقبل جائزة أفضل لاعب فى أوروبا

 

رونالدو أفضل مهاجم فى أوروبا

حصل رونالدو على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال وذلك بفضل إنهاء النسخة الماضية من البطولة متصدرا الهدافين برصيد 12 هدفا متفوقا على ميسي صاحب الـ 11 هدفا.

موسم متميز لرونالدو مع ريال مدريد

حظى رونالدو بموسم رائع مع فريقه ريال مدريد سواء على المستوى المحلى بتتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 33 فى تاريخه، والمرة الأولى منذ عام 2012.

وتوج مع الفريق الملكى أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر فى تاريخه على حساب يوفنتوس الإيطالى فى اللقاء النهائى بنتيجة 4 – 1، كما توج بلقب السوبر الأوروبى على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفوز عليه 2 – 1. 

رونالدو مع رئيس ريال مدريد ونجوم الفريق
رونالدو مع رئيس ريال مدريد ونجوم الفريق

 

وحصد رونالدو أيضا مع المرنجى لقب كأس العالم للأندية التى أقيمت فى اليابان بشهر ديسمبر الماضى على حساب فريق كاشيما بفوز 4 – 2 فى المباراة النهائية.

 

أرقام رائعة لرونالدو هذا الموسم

وخاض رونالدو هذا الموسم 46 مباراة فى جميع المسابقات سجل خلالها 42 هدفا موزعين 25 هدفا فى الليجا، 12 فى دوري الأبطال، 4 فى كأس العالم للأندية وهدف فى كأس ملك إسبانيا كما ساهم فى صناعة 12 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة