محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الاندونيسى فرص الاستثمار بالمحافظة

الخميس، 24 أغسطس 2017 04:20 م
محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الاندونيسى فرص الاستثمار بالمحافظة محافظ البحر الأحمر مع السفير الأندونسى وزوجته
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم السفير الأندونيسى حلمى فوزى وزوجته لطيفة نائبة البرلمان الأندونيسى والوفد المرافق له فى زيارة لتعميق العلاقات المصرية الاندونيسية لتنشيط السياحة وجذب فرص الاستثمار بالمحافظة.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ رحب بالسفير الاندونيسى معربا عن سعادته بتواجدهم بالمحافظة متمنيا نقل الصورة إلى الشعب الاندونيسى كما رحب باستضافة وفد اعلامى لزيارة المحافظة لنقل معالمها وتعريف الشعب الاندونيسى بالبحر الاحمر لجذبهم إلى المحافظة.

وعرض عبدالله، فرص الاستثمار المتاحة بالمحافظة والتى لاقت اعجاب الوفد وكيفية دراستها بشكل وافى والناتجة عن بحوث متعددة وخاصة بوجود كل الموارد والمقومات التى تمتلكها المحافظة لنجاحها والاستثمار المربح، مؤكدًا أن المحافظة تهدف من اقامة هذه المشروعات العملاقة اضافة العديد من الانشطة الجديدة بجانب السياحة وتحقيق الاستفادة المثلى من الظهير الصحراوى مع زيادة الانشطة السياحية بها.

وأكد عبدالله، أن المحافظة تقدم العديد من التسهيلات للمستثمرين وعرض عدد من البدائل لجذب الاستثمار مشيرا انه تم التعاون مع عدد من المستثمرين لاقامة مشروعات كبرى بتكلفة مرتفعة والتى سيتم العمل بها بداية من 2018 م.

وفى نهاية اللقاء قدم محافظ  البحر الأحمر، درع المحافظة للسفير الإندونيسى والوفد المرافق له ترحيبا له وامتنانا لنقلهم الصورة المتميزة للمحافظة وقدم السفير الدرع للمحافظ، مؤكدًا أنه سعيد بهذه الزيارة ومدى المعلومات والمشروعات الاستثمارية التى تعبر عن الصورة المستقبلية للمحافظة من اتجاه نحو النهوض بها وجذب العديد من السائحين والمستثمرين لها والذى سيتم نقله لحكومة اندونيسا والشعب الإندونيسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة