هدف رمضان صبحى حديث جماهير ستوك سيتى

الخميس، 24 أغسطس 2017 01:00 م
هدف رمضان صبحى حديث جماهير ستوك سيتى رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جماهير نادى ستوك سيتى بعودة الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحى للتهديف.

وساهم النجم المصرى رمضان صبحى فى تحقيق فريقه ستوك سيتى لفوز كبير على روشديل 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بريطانيا" فى الدور الثانى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ونجح رمضان صبحى فى تسجيل رابع الأهداف لفريقه قبل نهاية اللقاء بـ 10 دقائق، بعد أن راوغ حارس المرمى، ليكون أول أهدافه مع الفريق الإنجليزى منذ انتقاله إليه من الأهلى المصرى مطلع الموسم الماضى.

وافتتح جو ألين رباعية ستوك سيتى فى الدقيقة 16، وكاد رمضان صبحى أن يسجل الهدف الثانى لفريقه من تسديدة قوية فى الدقيقة 18 ولكنها مرت بعيداً عن الشباك.

وفى الدقيقة 29 سجل المخضرم بيتر كراوتش الهدف الثانى لأصحاب الأرض، قبل أن يعود جو ألين للتسجيل مرة أخرى فى الدقيقة 42، ليمنح فريقه الهدف الثالث، ثم أضاف رمضان الهدف الرابع فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

واتخذت جماهير ستوك سيتى من موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، منبراً للأشادة بقدرات رمضان صبحى، وطالبت مارك هيوز المدير الفنى للفريق بمنح الفرصة لـ"الفرعون المصري" للمشاركة بصورة أكبر فى مباريات الفريق خلال الفترة القادمة.

يذكر أن قرعة الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين أوقعت فريق ستوك سيتى فى مواجهة مع بريستول سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة