وكيل "الصناعة" بالبرلمان: طالبنا التجار بتخفيض الأسعار للتخفيف عن المواطن

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:00 ص
وكيل "الصناعة" بالبرلمان: طالبنا التجار بتخفيض الأسعار للتخفيف عن المواطن النائب محمد الزينى عضو مجلس النواب
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الزينى، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، أن معرض مهرجان العودة للمدارس الذى افتتح مساء الأربعاء، والذى تقيمه الغرفة التجارية بميدان الساعة ويشارك فيه 110 عارضين بتخفيضات، وصلت إلى 50% كخصومات على مستلزمات المدارس وبصفة خاصة الملابس مستمر حتى بدء العام الدراسى.

وأضاف الزينى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحالة الاقتصادية والارتفاع المضطرب فى جميع السلع والخدمات، قد أثر سلبا على القوة الشرائية للمواطنين، وهو الذى دفعنا لمطالبة التجار بتخفيض الأسعار وذلك فى محاولة للتخفيف عن كاهل المواطنين، بالإضافة إلى تشجيع وتنشيط الأسواق.

وأشار الزينى الى أن افتتاح المعرض يأتى فى إطار التعاون المستمر بين المحافظة والغرفة التجارية لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسى ومحاربة الغلاء، مؤكداً أن المعرض يضم ملابس وأحذية وشنط وأدوات مدرسية بأسعار مناسبة وتقل عن باقى الأسواق بنسبة تصل إلى 50% .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متولي المغربي

غلاء الخدمة الحكومية

لماذا لا تطالبوا الحكومة ممثلة في شركات المياه والهناء بعقولنا رسولنا الزبالة فيها وكلنا تنتقم من المواطنين ؟ من الاولي بالمطالبة ؟ ولا متقدروش ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة